الأربعاء، 16 يونيو 2010

أفضل 10 نصائح للحصول على وكلاء عقارات

وسائل الاعلام الاجتماعي هو البقاء هنا والجميع باستخدام التغريد. ولكن إذا كنت قلقا بشأن كيفية الاستخدام الأمثل لها ، وهنا لدينا أفضل 10 نصائح لاستخدام وكلاء العقارات التغريد :

1. فهم ما هو التغريد وخطة قبل سقسقة. التغريد هو نشر عن تحديثات قصيرة من أقل من 140 حرفا ، والتي تم وصفها البعض بأنها قليلا مثل رسائل نصية على الهاتف المحمول لشبكة الإنترنت. الأمر كله نقول عن أتباعك حول ما تفعلونه في تلك اللحظة. النظر عن كثب في أمثلة أخرى لكيفية استخدامها.

2. كل كلمة المسائل. لديك 140 حرفا فقط ، ونفكر مليا كيف اخترت أن ينفق عليها...

3. الشخصي الخاص بك التغريد حساب ، ولكن يبقيه المهنية. تأكد من أن يفكر رجال الأعمال ، وتشمل كل ما تبذلونه من تفاصيل الاتصال ذات الصلة في ملفه الخاص ، واختيار اسم ذات الصلة ، إضافة إلى الصورة ، وتشمل الحيوي القصير وتكوين صداقات جديدة أو متابعة الشركات الأخرى ذات الصلة باستخدام "البحث عن أشخاص" وظيفة.

4. سقسقة. لا يمكنك الجلوس هناك -- عليك أن تكون نشطة. التغريد هو الاجتماعية -- المشاركة بذلك ، والعثور على التغريد صوت.

5. أنت في حاجة إلى أن يتبع ، واتباعه. ولكن تذكر : انه حول نوعية وليس الكمية. ليست هناك جدوى وجود أكثر أتباع لو لم يكن مهتما عن بعد في ما تفعلونه.

6. اعتقد كبيرة ، وتكون خلاقة مع [تويت الخاص. لا أحد يكترث كثيرا لعقد جلسات استماع حول ما أكل لتناول طعام الغداء ، ولكنها قد تكون حريصة على أعرف أنك أغلقت صفقة كبيرة ، أو أن يكون لها خاصية عظيمة جديدة للبيع. مهما كنت سقسقة ينبغي بالنشر.

7. لا تطرف. التفكير في وتيرة مشاركاتك. لا أحد يحب سبامر والهدف هو الحفاظ على شبكة اجتماعية على قيد الحياة وتوسيعه من خلال التغريد ، وليس الناس مزعج.

8. تعلم أوامر التغريد. باستخدام الرمز @ قبل اسم المستخدم لشخص ما هو رد والمستخدم سوف تلقي إعلام. باستخدام وسائل # هو سقسقة عن موضوع معين أو حدث (icny # هو إنمان الاتصال نيويورك). لديك أيضا تسهيلات لإرسال واستقبال الرسائل المباشرة التي لا تظهر بوصفها وسقسقة العامة.

9. التفكير حول كيف يمكنك استخدام أفضل التطبيقات التغريد خارج ذات الصلة. وهناك العديد من مثل : tinyurl.com ، budurl.com ، tweetdeck.com ، twitterfeed ، والتغريد للجوال ، twitpic.com ، ffwd.com 'ق التغريد الاتصال عن الفيديو ، أو وظيفة فيسبوك التغريد.

10. مواكبة للمستجدات مع بعض المواقع تويتر نصيحة رائعة. Twitip.com هو مربى معبأة مع معلومات مفيدة. المملكة المتحدة الممثل الكوميدي ستيفن فراي حتى لقد تم تقديم المشورة بشأن أفضل الممارسات التغريد (ويجب ان يعرف ، لديه أتباع 100،000).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق