السبت، 19 يونيو 2010

هو المفتش الرئيسية الوحيد الذي هو ليس عصبي؟

على التفتيش النموذجية للعقارات ، وانا عادة ما يكون الشخص الوحيد هناك والتي ليست عصبية.

لست متأكدا عندما أدركت هذا ، ولكن ، على كل شخص القاعدة العامة في التفتيش الرئيسية هي عصبية إلى حد ما ، ما عدا لمفتش. لماذا هذا رأيك؟ لقد وضعت بعض الأفكار حول هذه المسألة.

  • ويقتصر عملي كمفتش إلى الوقت الذي أنا هناك ، وعندما كنت على علم موكلي من استنتاجاتي ، وهذا عموما في نهاية مشاركتي فورا.
  • للبائع ، وهي تهتم لنتائج التفتيش وعما إذا كان أي من البنود المشترين ان نسأله لأنه دفع ثمن أو تصحيحها.
  • بالنسبة للمشتري ، كثيرة تخشى نتائج عملية ، وفي نهاية المطاف إذا كانت الحصول على منزل الصلبة.
  • بالنسبة للوكيل عقارات ، يمكن أن يكون العديد من قلقهم. من الواضح ، إذا لم يتم استيفاء شرط المشتري مع البداية ، وهناك العديد من الطرق وكيل يمكن أن تتخذ. البعض منها قد تشمل ما يلي : تطلب إصلاح للبائع ، وطلب للحصول على الائتمان من البائع وهلم جرا. أنا لا يدركون أن تعرف كل الطرق وكيلا يحل استنتاجاتي.

ما إذا كان ينبغي على أي شيء المفتش البداية القيام به ، مع العلم أن النتائج التي توصلوا إليها تؤثر على الآخرين؟

هذا هو موضوع النقاش ، ولكن أستطيع الإجابة عن هذا بسهولة القراء. جيد وينبغي عدم السماح لمفتشي أي ظرف من الظروف خارج تؤثر على أفكاره أو النتائج. هذا هو حيث الامور صعبة بعض الشيء وكيل جيد والمفتش تعرف كيف تحترم بعضها البعض دور في الصفقة. هذا هو أيضا حيث يمكن الحصول على أشياء سيئة ، سيئة للغاية.

مفتش جيدة ينبغي أن نضع في اعتبارنا أن لها أو النتائج التي توصل إليها وينبغي أن أوضح للخطر بطريقة غير. لماذا أؤكد على هذا ، أنت تسأل؟ أولا وقبل كل شيء ، ليست كل التصورات والأولويات وعلى قدم المساواة ، وهذا يعني أن ما يمكن أن أجدها ذات أهمية قصوى بعض الشيء الوحيد المهم لشخص آخر.

وإليك مثال على ما أعنيه. إذا كنت شراء منزل ، قد أفكر في تسقيف أو القلق أو الهيكلية وأهمية قصوى ، وذلك بسبب خلفيتي وأنا أعلم أن هذه المشاكل هي تكلفة الإصلاح.الشيء تعلمت في مهنتي هو هذا ، وعلى الناس المخاوف ليست متساوية.

والحقيقة أن شيئا ما قد يكون مكلفا لإصلاح قد يؤثر الثقيلة في عقلك، أن المنزل هو على مقربة من مسارات القطارات والمفتش يقحم أفكاره التي تعيش بالقرب من القطار المسارات يكلفه الكثير من المال كما من الاهتزاز قطار خرج التلفزيون له خارج مجلس الوزراء. ترى أين سأذهب مع هذا؟

الشيء أنا أحاول أن أعرب عن حقيقة أن وظيفة مفتش في لهو تقرير لها أو النتائج التي توصل إليها بطريقة واقعية. والشيء الآخر هو أن نتذكر أن مفتش ينبغي أن يقدم استنتاجاته مستقلة أو لها علاقة مع البائع ، وكيل أو المشتري. وهذا هو ما يدفع ل، أليس كذلك؟

شيء مضحك أسمع من وقت لآخر هو "المفتش البداية قتل الصفقة ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق