السبت، 19 يونيو 2010

على أهمية المجلس الطبي الاسترالي

طبيعة السوق اليوم العقاري يفرض زيادة الكفاءة وتخفيض التكاليف في كل منعطف ، كلما أمكن ذلك. للحصول على تمويل الرهونات العقارية ، ويمكن الاستعانة بمصادر خارجية لتقييم عملهم وتقييم إدارة شركة (المجلس الطبي الاسترالي) القيام على حد سواء. تبسيط لخدمات المقرضين هو فكرة جيدة في كثير من النواحي.

النفقات العامة المرتفعة التي يذهب جزء لا يتجزأ مع معظم عمليات الإقراض الكبيرة يمكن أن يعوض بشكل كبير في وظيفة التقييم من قبل التعاقد مع طرف ثالث للتعامل مع هذه المهمة. هناك قدرا كبيرا من العمل المشاركة في هذا النوع من العمل في المجلس الطبي الاسترالي وقادرون على تبسيط عملياتها خصيصا لأقصى قدر من الإنتاجية في هذا المجال واحدة. المقرضين لا تجعل معظم المثمنين محايدة أو من المؤهلين للعقار وانه من السهل جدا في كثير من الأحيان عن شعوزة - منديل ليصبح عرضه عندما المقرض والمثمن هما كيان واحد.

عندما يتم فصل قروض الرهن العقاري ، وتقييم الممتلكات خلال عملية شراء العديد من الأشياء يحدث. هناك فرصة أقل (أو إغراء) لشخص غير شريفة قليلا إلى 'طهي الكتب لشيء واحد. وهذا يساوي إلى وفورات على أجزاء من المشتري والمقرض. كما انه يحفز المزيد من المنافسة بين تلك التقييمات به ، الذي سيؤدي إلى خفض التكاليف. انها فكرة جيدة للجميع فقط عن المشاركة ، وهذا من واجبات تقييم الاستعانة بمصادر خارجية.

المجلس الطبي الاسترالي من الشركات الأضواء وليس بشكل عام معروفة حتى لعامة الجمهور. أنها أصبحت ليس فقط معروفة بين المقرضين ، ومع ذلك ، فإنها أصبحت أيضا بشعبية متزايدة. الاستفادة من خدماتهم هو طريقة مؤكدة لإنقاذ باك ، والذي ليس كل شيء لذلك؟

انها صفقة كبيرة إلى وجود نظام يتسم بالشفافية وخطوة واحدة إزالة من السيطرة على تمويل الرهونات العقارية المباشرة. أعتقد أن هذه الاستعانة بمصادر خارجية المنظمين انشاء شيء عظيم لأن هناك فرصة لذلك أقل بكثير من أي شيء يجري تحت الطاولة. المستهلكين مثل ذلك لأنها عادة ما تنتهي الحصول على تخفيض تكاليف إغلاق. إدارة البنك لأنه يحب واحدة أقل من الصداع (واحد أقل الاسبرين!).
مؤسسة الإقراض عالية العامة صعوبة في التنافس مع عملية التخصيص مثل المجلس الطبي الاسترالي. ويهدف المجلس الطبي الاسترالي لتبسيط عملية لأقصى قدر من الكفاءة والربح. ويهدف البنك من أجل أشياء أخرى ، وتقييم العمل بشكل عام لا تناسب القوي.

وأكبر شركات إدارة وتقييم لديها عدد كبير من الموظفين من المثمنين في جميع أنحاء البلاد ، وسيكون لها ثابتة ، معدلات قياسية في كل المنطقة التي يعملون فيها. انهم مسؤولة عن توظيف المؤهلين والمتخصصين ترخيصه على النحو الملائم ورؤية من خلال عملية تقييم كامل من أعلى إلى أسفل. إنهم يهتمون بهذه المهمة بأكملها... كف اليد للمقرض. تبسيط لخدمات المقرضين هو فكرة جيدة ويأتي في قوية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق