الأربعاء، 16 يونيو 2010

بدء شهادة في عقارات

أنا فعلت هذا! الذي أدليت به من خلال تلك الفئة 60 ساعة ، تفوق امتحاني النهائي ، بت بلدي المسامير على طول الطريق إلى المبادرة واحتضن الكمبيوتر عند' تمر 'ظهرت على الشاشة. نعم! لا يمكنك أن تقول لي شيئا الآن! الشركات هي بالفعل رنين هاتفي ورطتها تحاول الحصول على لي أن آتي بيع العقارات لشركاتهم. انتظر حتى اقول كل ما عندي من العائلة والأصدقاء. ستبدأ الأعمال القادمين من كل مكان. وسوف تكون قادرة على ترك وظيفتي و البدء في بناء عملي العقارات الآن ".

ويكمن التحدي في الحفاظ على هذا المستوى من الحماس أثناء كتابة خطة عمل فعالة وإعداد الأسئلة مقابلة الخاص لتحديد أي شركة هو خير لكم.

عندما انتهى شهر العسل وكنت أحب الشركة التي اخترتها ، وتدريب تبدأ مرة أخرى. كنت أدرك بسرعة أن كل ما كنت قد درست و "تفوق" على أن الامتحان يخبرك القليل جدا عن أشكال والعملية التي يجب أن تتبع لمساعدة العملاء شراء أو بيع. كيف يمكنك أن تحصل حتى في المنزل؟الذي هو الذهاب الى عقد يدي للتأكد من أن أفعل كل هذا الحق؟ الوسيط الخاص.

وينبغي أن لديك وسيط يكون واحدا من افضل ما لديكم موارد الأعمال.

الوسيط الخاص بك قد سنوات من الخبرة والتدريب في العديد من جوانب المعاملات العقارية. وسيط الخاص بك وايضا العديد من الموارد المتاحة لك لكسب المزيد من المعرفة وتصبح ناجحة. استعراض خطة عملك مع الوسيط الخاص. وينبغي أن تتضمن خطة العمل للتخطيط المالي لتغطية نفقات مثل رسوم تكوين الجمعيات ، والوصول متعدد الأطراف ، والبريد التأمين / يا والتسويق والإعلان.

يجب أن يكون في الميزانية للتدريب والتعليم في التمويل وكذلك أقسام النشاط من خطتك. الاستفادة من كل من التدريب الخاص الذي يوفر وسيط ، وكذلك حضور الدورات ألفا كلية عقارات لأحدث المعلومات حتى تاريخه في هذا العمل المتغيرة باستمرار.

بحث عن عملاء. لديك خطة عمل سيوجه ما التسويق المركبات التي سوف تستخدمها لخلق الصورة ، وسوق المنتج الخاص بك. هذا المنتج عادة ما يبدأ مع نفسك وأنت تسويق خدماتك.الاستفادة من أي تخفيضات التسويق التي تفاوضت الوسيط الخاص للشركة والنظر في الإعلان فعالة أخرى وخيارات وسائل الإعلام الاجتماعية.

وسوف يكون التعليم مفتاح النجاح الخاص المستمر. أنت مطالب من قبل القانون لكسب مبلغ معين من القروض مرة كل سنتين لتجديد الترخيص الخاص بك. تحقيق أقصى استفادة من هذه المبالغ. وأود أن أشجعكم على كسب التسميات مثل ® ABR ، والبريد للمحترفين ® ، المؤسسة ® ، بالمبادرة المذكورة ، ® التقرير الخاص وغيرها ، اعتمادا على الاتجاه الذي يأخذ عملك.

يكون فيه للفوز عليه. المشاركة في وظائف الشركة وأنشطتها. استعراض الكثير من الخصائص وتعرف على نفسك مع الأحياء والجرد. قراءة الأخبار والتقارير الصناعة. عقد "البيوت المفتوحة".

التورط مع HRRA ، وهناك أنشطة المجلس واجتماعات اللجان الأسبوعية حيث كنت سوف تكون قادرة على التواصل مع غيرهم من أصحاب المهن العقارية وتتعلم الكثير. توقف عن طريق مكتب الارتباط ونسأل عن "وكيل جديد دليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق