السبت، 19 يونيو 2010

مبيعات المنازل الخاصة -- ما الذي حدث لسوق الإسكان بعد الوروك؟

تنفست الأمة الصعداء عندما ألغت الحكومة الجديدة الرئيسية معلومات حزم (الوركين) بعد اسبوع من الانتخابات ، ومبيعات المنازل الخاصة لم تعد خاضعة لهراء البيروقراطية من مخطط التي انتهت الضرب بائعي الوطن الصعب ، الذين لديهم أيضا تم التعامل مع ركود سوق الإسكان قاسية.

لا تزال هناك حاجة للحصول على شهادة الأداء للطاقة (الاتفاقية الأوروبية) ، ولكن ما لا يقل عن تكلفة هذا هو أكثر تواضعا (من 35 جنيه استرليني بالاضافة الى ضريبة القيمة المضافة ، ضد £ 350 زائد الضريبة على القيمة المضافة لالوروك يهان). والى جانب ذلك ، من المؤكد أنه أمر جيد أن نعرف أن المشترين لم يكونوا شراء المرجل من صفق أو أي العزل في سقف المنزل مع حلمهم.

ولكن ما جرى تأثير ذلك على جانب العرض في سوق الاسكان منذ 20 مايو؟

حسنا ، يبدو أن في الأسبوع بعد أن وزيرة شؤون الجاليات اريك مخللات وزير الاسكان المنحة Shapps (مدعومة بال بهم ، الموقع ، الموقع ، الموقع مقدم كريستي السوب) بدأ رسميا الوروك في اتصال ، كانتري وبريطانيا أكبر وطماع وكالة العقارات والخدمات العقارية المجموعة ، أي ما يمثل زيادة 34 ٪ في التسجيلات خاصية جديدة في انكلترا وويلز في الأيام السبعة اللاحقة! البلاد وذكرت أيضا أن التسجيلات قد ارتفعت بنسبة 68 ٪ مقارنة مع الأسبوع نفسه من العام الماضي ، إلى مستويات لم تشهدها منذ أيلول / سبتمبر 2007 -- الشهر الذي تم تمديد الوروك اللعين لتشمل بيع ثلاثة عقارات من غرفة نوم -- في الواقع ، كل بيت خاص المبيعات وقد أدرجت على نحو فعال.

هذه الأرقام تمثل زيادة مذهلة. لكنني أتساءل عما إذا كان كل ذلك بسبب الوروك بت الغبار ، أو بسبب وجود عدد من العوامل الأخرى. ليس أقلها الحصول على الانتخابات خارج الطريق وعلى الحكومة الائتلافية الجديدة تدريجيا مع وزير مشرق رئيس الوزراء الجديد في مكان. التفاؤل حول -- انها الربيع! لكن التخلص بالتأكيد بعض الروتين في وقت مبكر جدا في الادارة الجديدة قد ساعد على تحريك سوق العقارات المحتضرة وهذا ليس شيئا سيئا.

وبطبيعة الحال في المدى البعيد جعل الوروك لا ذرة من الفرق إلى العرض الشامل وضغوط الطلب على المساكن في هذه الجزيرة القليل من جانبنا. القلق هو أن الانتقال من عدم كفاية العرض الخاص منزل مبيعات لتوريد أكثر بسرعة حتى يمكن أن تزعزع استقرار السوق هشة ، وعلى أسوأ الفروض إلى تخفيض الأسعار في الأجل القصير. ومع ذلك ، قد الوروك للذهاب.

مع شيء قليل من البيروقراطية البيت الخاص سوق المبيعات خارج الطريق ، وسيكون هناك حتما الكثير من القمامة العقارات المعروضة للبيع من قبل المالكين الذين لم يكونوا التي دفعت لبيعه في المقام الأول. هذا قد يزيد من صعوبة لأصحاب لبيع منازلهم ، ومنذ العرض فعلا في حين عززت والطلب لم يفعل ذلك. وسوف يكون المشترون الآن أكثر من خيار والبائعين قد يتعين على استعداد لقبول العروض أكثر شراسة. هذا هو السوق بالنسبة لك!

بالطبع كريستي والأصحاب لها وكلاء العقارات تريد أن يكون هناك مزيد من العرض لأنها تحصل على بذل المزيد من اللجان! إذا كنت تعمل في تعزيز مبيعات المنازل الخاصة التي يمكن تجنب الرسوم من خلال سرد منزلك مع واحدة من الممتازة حرة قائمة الخدمات عبر الإنترنت. في غضون ذلك ، نتمنى لك التوفيق في بيع منزلك الخاص -- مع أو بدون الوروك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق