الخميس، 17 يونيو 2010

تحقيق أقصى قدر من الكفاءة من خلال تبسيط للحصول على خدمات المقرضين

مع سوق العقارات كما هو اليوم ، أي شيء يمكن أن تستخدم لخفض التكاليف ورفع كفاءة أمر جيد. وثبت تقييم إدارة الشركات ، التي تعرف أيضا باسم المجلس الطبي الاسترالي ، للقيام على حد سواء. هذه هي الحالة التي يكون فيها الاستعانة بمصادر خارجية تعمل بشكل جيد وتبسيط للخدمات المقرضين منطقي.

المصارف ومؤسسات الإقراض الأخرى تعمل عادة مع ارتفاع النفقات العامة والطرق التي يمكن خفض هذه التكاليف سوف تضيف إلى خطوط الشركات القاع. وفي حين أن بعض المقرضين والعاملين في المنزل لإكمال عملية التقييم هناك عدة أسباب لماذا هذا الأسلوب هو أقل كفاءة من الاستعانة بمصادر خارجية لإحدى الشركات المتخصصة في هذا المجال. كما تم الاستعانة بمصادر خارجية لطرف ثالث هو مبين للحد من حوادث الاحتيال الرهن العقاري (التي كانت الى حد ما من مشكلة في الماضي).

عن طريق الفصل بين الإقراض وظائف تقييم ، هناك أقل إغراء وفرصة للخيانة الأمانة للتسلل في عملية التقييم. هذا الترتيب أيضا يحافظ غطاء على ارتفاع رسوم تكلفة إغلاق المحملة على المشتري ويشجع المنافسة بين أكثر المثمنين ، والتي ينتهي بها المطاف توفير المال للمستهلك أيضا. ويبدو مثل يفوز الجميع ، باستثناء تلك المثمنين الذين قد حان لتعتمد على 'الطريقة القديمة' للقيام بهذه الأمور.

ليست في المجلس الطبي الاسترالي ، ويجري بين الشركات والكيانات التجارية ، المعروف للمستهلكين ولكن أصبحت وسيلة شائعة لمعالجة تقييم العقارات. المقرض يحبهم لأنهم لا يؤدي إلا إلى زيادة كفاءة العمليات ولكن توفير المال في حين انهم يفعلون ذلك. وهناك مزايا عدة للدخول في هذا النوع من الاستعانة بمصادر خارجية.

لشيء واحد (كما ذكر سابقا) باستخدام المثمن طرف ثالث يقلل من حالات الغش التي وقعت في بعض الأحيان بين المثمنين ومندوبي المبيعات العاملين في البنك. المنظمين كلها لصالح هذا النوع من الترتيب كما انها أكثر شفافية من الطريقة القديمة للقيام بالأعمال.

المقرضين الذين بأنفسهم تقييم الناس في المنزل عادة ما تكون أقل كفاءة في هذه المهمة وتحمل النفقات الإضافية التي يجب إما أن تنتقل إلى العميل أو استيعابها كمصروف عمل إضافية. باستخدام شركة خارجية الاستعانة بمصادر خارجية ، كما أنه من الأسهل للمقرض لتبرير هذا الجزء من اغلاق التكاليف على المستهلكين على حد سواء والمنظمين و. ولكن ، وربما الأكثر أهمية ، فإن هذا الترتيب يوفر المال لجميع المعنيين في المعاملة.

المجلس الطبي الاسترالي مسؤولة لتوظيف المؤهلين ومثمنين المرخص لها والإشراف على عملية تقييم كامل من البداية إلى النهاية. سيكون لديهم عادة قائمة طويلة من الأشخاص الذين يعملون في الميدان في جميع مناطق البلاد. أنها توفر الوقت والمال للمقرضين ويخفف قدرا كبيرا من الضغط من موظفي الإدارة المقرض. تبسيط للمقرضين الخدمات تعمل بشكل جيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق