السبت، 19 يونيو 2010

كيفية الحصول على تقييم جيد

عندما يرى المقرض دفع أموال لتمويل الممتلكات أو غيرها من البنود من المهم أن يعرفوا بالضبط ما هي عليه التعامل معها. للتأكد من هذه الحقيقة من المهم أن يكون لديهم تقييم دقيق. في معظم الحالات ليست مؤهلة للمقرض لأداء هذه الخدمة حتى تبدو في تبسيط لخدمات المقرضين.

مع أي صفقة بشأن إقراض الأموال كل من المقرض والمقترض يرغب في انجازها في أقرب وقت ممكن. المقترض بحيث يمكنه الانتقال للشراء ، والمقرض ، بحيث أنه غير قادر على البدء في صنع المال. الحصول على تقييم سريع ودقيق له أهمية قصوى.

في إقراض الأموال على الممتلكات المقرض يحتاج إلى معرفة أن الأمر يستحق مبلغ القرض. هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تكون خاطئة ، ليست واضحة على السطح ، وأنه من مثل هذه الامور الحيوية والسباكة والكهرباء والضروريات الأخرى أن ينظر بدقة ، وأشار. هذا هو شكل المثمن جيد يمكن القيام به.

وهناك تقييم جيد هو قلب من اتفاق عمل مرضية. وجود شخص أو شركة موثوق بها وهو في هذه الأعمال ، ويلاحظ على تقاريرهم دقيقة أمر ضروري إذا كان جميع الأطراف أن تكون راضية. أن إجراء تقييم دقيق وسوف تظهر العيوب ، فضلا عن النقاط الجيدة في الممتلكات التي يجري النظر فيها. ويشير هذا إلى أن أي شيء يجب القيام به على الممتلكات لجعله قيمة عن قرض قيد النظر.

وجود طرف ثالث القيام بإجراء تقييم وذات فائدة عظيمة للمقترض والمقرض. والمقرض الذي لديه معلومات على يد بخصوص المثمن مجربة وحقيقية قادرة على المضي قدما بسرعة وبدقة مع الأوراق المطلوبة. وهذا يتيح لهم تجنب محاولة العثور على شخص مؤهل للقيام بهذه المهمة. كثير من الشركات الآن على السوق الذي جعل الأعمال التجارية للتقييم ودقيقة للغاية وموجه في تعاملاتهم التجارية.

كما وجدت العديد من المقرضين ، وأدى تأخير طويلة في الحصول على وثائق القرض معا في كثير من الأحيان في فقدان العملاء. هذا يكلف مالا. قد فقدت ليس فقط والوقت الذي يقضيه في المقابلات والبحوث من مؤهلات ولكن الدخل في المستقبل كذلك.

هناك تثمين الرئيسية مدونة السلوك الذي يسرد الإجراءات والسياسات المتعلقة المثمنين وأفعالهم. يجب أن تكون مرخصة كل تخمين أو المعتمدة ويجب أن تتبع هذا القانون أو يمكن منعهم من الميدان. في تبسيط لخدمات المقرضين هذا هو جانب هام للغاية تحديد من أن يختار لهذا المنصب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق