السبت، 19 يونيو 2010

نصائح للعقارات بأسعار معقولة

نصائح العقارات بأسعار معقولة تشمل عددا من الأشياء التي يمكنك القيام به للحصول على أفضل صفقة إذا كنت المشتري أو البائع. هناك أفكار كثيرة للمشترين والبائعين والناس من أصحاب الرهونات العقارية وكان لديك أيضا بعض الأشياء للتفكير قبل اتخاذ الخطوة التالية. نصائح العقارات بأسعار معقولة وليس من الصعب العثور على وبالتأكيد يستحق ذلك. وإليك بعض الأشياء في الاعتبار.

إذا كنت تبحث لشراء منزل ، ونظرا إلى أننا نعيش في أوقات الاضطراب الاقتصادي ، شيء واحد أن يفكر من هو حقا إذا كنت تريد منزل جديد أو استخدام واحد. ويبلغ ثمن منزل جديد أكثر من واحد المستخدمة. هذا صحيح. ومع ذلك ، منزل جديد لديه ميزة كونها جاهزة. ليست هناك حاجة للإصلاح والصيانة. وتقتصر التكلفة بالنسبة لك لتكلفة المنزل. ويمكن لمنزل يستخدم اقل كلفة ولكن بالتأكيد سيكون لديك لدفع سعر أعلى لإصلاح أو الأشياء التي كنت لا تحب وتسير للتغيير. يجب على المرء أن الطرف العقارات بأسعار معقولة هو جعل عملية تفتيش في كل غرفة ، واحتساب مبلغ اضافي من المال سوف تحتاج. ثم يضاف إلى السعر. معرفة ما اذا كان سيكون من الأفضل للحصول على منزل جديد من البداية.

إذا كنت تحاول بيع منزلك ، هناك عدد قليل من العقارات بأسعار معقولة نصائح يمكنك متابعة أي شخص يمكن أن تعود بالنفع. أول شيء هو إزالة الفوضى فيه. وجود المنزل الذي يشير الى انها لا يمكن ان تحمل الاشياء المالك ليست جيدة بالنسبة للمشتري محتمل. جعل منزلك تبدو أنيق وكما لو أنه يمكن أن توفر ، لطيف دافئ أجواء نظيفة. شيء آخر يمكنك القيام به هو لاصلاح الامور التي هي من السهل بالنسبة لك أن الإصلاح. وهذا يعني أنه إذا كان لديك حنفية لعق وأنت تعلم أنها ليست مشكلة أكبر ، يجب إصلاحه على الفور. ويمكن لمشتري أعتقد أن هناك مشكلة أكبر في الأنابيب وتكون مترددة في شرائه. إصلاح كل ما يمكنك. وسوف المشتري تريد تفتيش المنزل وإذا كان هناك الكثير من الأمور التي تحتاج إلى إصلاح لن يكونوا راغبين في شرائه.

وأخيرا ، هناك بضعة أشياء للنظر في الرهن العقاري الخاص بك. أولا وقبل كل شيء ، تأكد من وجود خطة مالية. هذا سيساعدك في أن يكون بعض يمكنك دفع الرهن العقاري في جميع الظروف. حساب مبلغ من المال الذي تستطيع لمنزلك. ثم حساب جميع التكاليف الإضافية. وهذا أمر مهم جدا لكثير من الناس لا تضيف تكاليف بشكل صحيح وأنها في نهاية الأمر نفقات أكبر بكثير من ما كان يعتقد في البداية. لا تقم بإضافة مبالغ من المال كنت تتوقع أن يحصل لأنها قد لا تأتي أبدا. بعد القيام بذلك ، لديك خطة محدودة لكنها آمنة على مدى يمكنك أن تصرف. ضبط الشهري المدفوعات وفقا لذلك المبلغ. وبهذه الطريقة سوف يكون على يقين من أن تتمكن من التمتع بيتك الجديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق