الخميس، 17 يونيو 2010

عندما البنوك إسقاط الكرة على المبيعات قصيرة

وينبغي الآن أن لدينا عدة سنوات من مبيعات قصيرة ناجحة والمقرضين والموظفين ومعرفة كيفية التعامل في المبيعات قصيرة كنت أعتقد أن هذا سيكون عملية سلسة ناجحة في كل مرة تقريبا. كما مفاوض بيع قصيرة من ذوي الخبرة ومعتمدة وسمسار عقارات رأس لدي خبرة في الآونة الأخيرة وضعا لا ينبغي أبدا أن تكون وقعت. كل بنك يختلف ومعظم يبدو أن يكون على رأس معالجة قصيرة المبيعات الآن أن لدينا الكثير في السنوات الأخيرة.

في الآونة الأخيرة ، وكنت قصيرة بيع منزل لعميل متعاونا جدا ورائعة بعد أن يفقد وظيفته ليست لديه خيار سوى محاولة لبيع قصيرة أيهما أفضل على المدى الطويل من الرهن. وطرد عرضا كبيرا الصلبة في البنك بعد أيام فقط من المنزل في السوق. يدعو على أساس أسبوعي للحصول على التحديث والحصول على إجابات نفسه مرارا وتكرارا أنه لا يوجد تحديث حصل لنا بالانزعاج وطلب التحدث مع المشرفين. بعد عدة أسابيع من دفع قيل أخيرا لنا إن المفاوضين قد انخفض الكرة وليس فقط عن ملف لدينا بعد أكثر من ثلاثة أشهر من الجلوس على طاولة لها.

بدت الأمور الملف بدأ بعد ذلك ، إلى أن تسير بشكل رائع. أكملت تطلب تحديثات أسبوعية وجيدة بما في ذلك ببو أخيرا قدم لنا الإجابة على هذا البنك قد وافق على بيع قصيرة بعد ما يقرب من 6 أشهر على الكتب. وكان تاريخ الرهن المقبلة ، وطلبنا أن عليها أن تضغط من تشغيله حتى وصلنا موافقتنا النهائية وقتا كافيا ليغلق على منزل. انتظرت بصبر على المشتري من خلال العملية برمتها. يستحق كل من المشتري والبائع لبيع ناجحة قصيرة.

ولم يذكر البنك عناء لارسال الموافقة الى ماو فاني الذي هو المستثمر وكذلك يجب أن يوقع حتى قبل يوم واحد من تاريخ الرهن. كما أنها لم تطلب من تاريخ نزع الملكية حتى قبل يومين فقط وكان من المقرر أن يكون البيت الذهاب الى المزاد. على الرغم من طلبنا منهم مرارا وتكرارا للقيام بذلك في وقت مبكر ألقوا الكرة مرة أخرى.

في النهاية ، فشلت في البقاء على رأس ذلك وتعامل مع الموقف في الوقت المناسب ويسمح لهم أن المزاد المنزل قبالة عن 40 ألف دولار أقل من المشتري كان لدينا استعداد لدفع. المكتسبة للمستثمر / سمسار عقارات في الداخل ودون لمس المنزل وسيتم اتخاذ 40000 دولار في التقليب بأنها التي حصلوا عليها في المنزل عن السعر الذي كان مجرد منخفض جدا. كيف حدث هذا؟ كيف يمكن حكومتنا نسمح لهذا النوع من شيء يحدث ، والجميع يدفع ثمن هذا الفشل المخزي من جانب المقرضين في القيام بعملهم. المشتري لم تحصل على المنزل بعد انتظار ستة أشهر ، والبائع الآن على الهيمنة على أيديهم ، لن تدفع أصحاب العقارات على حد سواء لممارسة وظائفهم ، ولكم ، ودافع الضرائب وسيتم دفع 40000 دولار هذا أن المقرض وفاني ألقى ماي خارج النافذة. هذا هو وصمة عار.

في هذه الحالة ، فإن صاحب البيت أن تحاول رفع دعوى قضائية ضد البنك لعدم قيام بعملهم ووضعه في حالة من شأنها أن تأثير يحسب له ما لا يقل عن سبع سنوات. المستثمرون جعل اليد على المال المقرض بقبضة اليد بسبب رمي المال فقط خارج النافذة واسقاط الكرة على عقود بيع كبيرة قصيرة. أنا وأنت تدفع عن أخطائهم ، وأصحاب المنازل في المنطقة الحصول على هذه بطاقات الصور منخفضة في أحيائهم ، ويجري كل من جميع وليس هناك على الاطلاق اي سبب لهذا النوع من المشاكل في سوق الاسكان اليوم. اتخاذ موقف والكتابة إلى الكونجرس الخاص ، أي شخص يمكن أن يستمع الرئيس ، نحن لا الجلوس على هذا الوضع وخطة لملاحقة تلك التي هي مسؤولة عنها.

نانسي نبلت هي ناجحة للغاية وكيل العقارات المتخصص في مجال تشاندلر. وتعزو نجاحها على العمل الجاد والنزاهة والصدق. عملاء الاستمرار في الرجوع لها مرارا وتكرارا. نانسي هي واحدة من المجلات فينيكس الأعمال أفضل 50 وكلاء الفردية وسمسار عقارات في أعلى قمة الخامسة وبيع حقيقية مكتب العقارات في ولاية اريزونا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق