الأربعاء، 16 يونيو 2010

امتلاك العقارات في تركيا -- والجنة للغواصين

تركيا تجتذب عددا متزايدا من الاجانب مع مزيج من التاريخ والطبيعة الخلابة وكبيرة في الغذاء والاقتصاد المتنامي. من بين أسباب أخرى ، والأشخاص الذين يقررون الإقامة في تركيا بسبب معاشاتهم التقاعدية من المملكة المتحدة أو ألمانيا يمكن أن تذهب أبعد من ذلك بكثير في تركيا وليس في البلد الأم ، وأنها يمكن أن تحمل نوعية الحياة والممتلكات في تركيا التي كانت حلما لل. ويمكن للناس مع عاطفة خاصة ، مثل رياضة الغولف أو الغوص تنغمس في العام رياضتهم حولها ، وبسعر معقول ، وتقريبا في عقر دارها.

لغطاس عاطفي ، وتركيا هي المكان الأحلام.تركيا سرعان ما تصبح جديدة جيدا سرية للغواصين ، الذين تم الغوص في البحر الأحمر لفترة طويلة والذين يعتبرون انه من بين افضل الغوص في العالم. المياه التركية والعديد من الميزات نفسها : الشعاب المرجانية الخلابة والكهوف ، والجدار ، وحطام السفن -- الجديدة والقديمة. العثور على أمفورا سنوات العمر 3000 وربما أكثر شيوعا من اجتماع دلفين.أكثر الوجهات شعبية الغوص في تركيا هي : بودروم ، مرمريس ، فتحية ، Oludeniz وكاس.

فتحية هي واحدة من الوجهة الأكثر شعبية للغطس. ومن بلدة جميلة صغيرة ، المعروف في أوساط المجتمع الوافدة. عدد كبير من الاوروبيين الذين اشتروا عقار في تركيا استقر في فتحى.وهناك مجموعة من الأنشطة في الهواء الطلق ، والرياضة ، خاصة المياه ، وهو متاح للمغامرة.وهناك عدد من المحلات التي تقدم معدات الغوص رحلات الغوص واستئجار والمنظمة إلى المواقع الأكثر شعبية. مواقع الغوص فتحية هي من بين الأفضل في المنطقة.

علاء الدين في الكهف

مغارة علاء الدين هو بالتأكيد أفضل الغوص في المنطقة. وتغطي الجدار الانزال مع الحياة البحرية الملونة. يمكنك مشاهدة العديد من أنواع الشعاب المرجانية الناعمة ، البوق ، جوهرة ، الاقحوان وشقائق النعمان الفراولة ، والشعاب المرجانية كأس ديفونشاير ، نجمة ذهبية المرجانية ، وأصابع القتيل وأشكالا عديدة من المرجان الدانتيل. البحث عن ثعابين موراي في الثقوب والشقوق على طول الجدار. من الجدار ، والغوص داخل كهف حيث يمكنك السطحية ونتساءل : ما هو أكثر جمالا : فوق وتحت الماء. هذا هو الغوص للغواصين المتوسط أو المتقدم فقط.

عمق الجدار

المنحدرات غريبة على الساحل مواصلة هبوطا مع طبقات مختلفة من الصخور ، وخلق العديد من الشقوق والفتحات ومخابئ مثالية للجراد البحر شوكي ، جراد البحر والروبيان. وتغطي الجدار مع العديد من أنواع الشعاب المرجانية الناعمة والإسفنج وشقائق النعمان البحرية. احرص على عدم الحصول على مشوشا ، لا يمكنك رؤية القاع في الجدار.

القبعة المكسيكية

هذا هو الغوص حفرة ، في شكل قبعة مكسيكية. فهو يقع في حوالي 20m / 66 قدم عميق مع القاع الرملي ، وكبيرة بما يكفي لاستيعاب 6-8 الغواصين في ذلك الوقت. الطفو جيدة أمر لا بد منه ، لذلك هذا الموقع هو الغوص فقط للغواصين ذوي الخبرة.لا ضوء اختراق ثقب ، ولكن باستخدام نورك الغوص ترون البوري كبيرة ، ردي ، لينة المرجانية ، والهامور موراي الانقليس بعض. الخروج من موقع الغوص هو من خلال الممر تحت الماء مذهلة.

إذا الغوص هي العاطفة ، والممتلكات في تركيا [ هو المكان المناسب لك. تنغمس في السنة حول العاطفة والعثور على قطعة أرض أو فيلا صغيرة جميلة تطل على البحر الأبيض المتوسط بالقرب من فتحية ، أو غيرها من الأماكن القريبة من مواقع الغوص الكبير ، وذلك بمساعدة من وكلاء ذوي الخبرة من خصائص يكية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق