السبت، 19 يونيو 2010

دروس للاسكان 10 ونحن لم يتعلموا بعد

وبدأت فقاعة الإسكان في منطقة خليج سان فرانسيسكو حوالي 1996. وذلك عندما تبدأ أسعار المساكن في النمو بمعدل أسرع من التضخم وبوتيرة أسرع من الإيجارات. وبحلول أواخر 90 ، ونزل الناس حقا إشعار. وبحلول عام 2002 ، اتخذت حركة عقد. بحلول عام 2004 ، كان هوس السكن يصبح الدين كاملة.

الكثير من الأشياء التي تم قبولها على أنها صحيحة في مرات فقاعة لم تعد بذلك. ولكن بالنسبة للجيل الذي جاء من العمر خلال فقاعة ، فقاعة هذه الحقائق هي الحقائق فقط العقارات نعرفه. تمزق عليهم هو المسيل للدموع في صميم نظامنا القيمة الاقتصادية ، مما يشكل تحديا مباشرا للأسباب التي اخترناها للعيش حياة التي لدينا. دين واحد هو فقدان عملية مؤلمة.هذا هو الفرق : معرفة الجواب المختلفة التي تعلم الجواب. التعلم هو عملية ، عملية تجديد الاسلاك الكهربائية من عقولنا أن يساعدنا على النظر إلى الأمور بطريقة مختلفة تتحرك إلى الأمام. ربما نحن نعلم الآن أن أسعار المساكن ليست دائما ، ولكن ليس لدينا حقا المستفادة حتى الآن بطريقة من شأنها أن تغير سلوكنا في العقود المقبلة.

كما أزمة الإسكان على وشك أن تدخل انها المرحلة الثانية ، والتعليم ، وسوف تستأنف العملية مع القوة الكاملة. عندما لا الإسكان أخيرا أسفل ، وربما 3-4 سنوات من الآن ، ونحن سوف تعلم -- مثلما الأطفال من الكساد العظيم والأطفال في العصور فيتنام -- مجموعة جديدة من القيم والمعتقدات الأساسية للمضي قدما.

وإليك 10 أشياء نحن نعرف ، ولكن لم يتعلموا بعد :
1. أسعار المساكن لا تذهب دائما.

حسنا... ربما تعلمنا هذه واحدة.

2. أسعار المساكن ترتفع ليست أسرع من التضخم.

أسعار المنازل لا يتجاوز معدل التضخم مع مرور الوقت. في المدى القصير يمكن أن يكون هناك فقاعات ، ولكن التكلفة طويلة الأجل لتوفير المأوى لا يمكن ان يستمر اكثر من قدرة شخص ما لدفع ثمنها. النظر في هذا الرسم البياني لأسعار المساكن منذ عام 1890 ، المعدل للتضخم. يمكنك أن ترى بوضوح أن أسعار المساكن ليست أفضل.

3. الاستثمار يختلف عن المضاربة.

قيمة على المدى الطويل يكمن في الادخار القسري للدفع ببطء الرئيسية مع مرور الوقت ، بالإضافة إلى فوائد الايجارات أن وتيرة التضخم.

أي شيء أقل من التوقعات والتكهنات ، وليس الاستثمار.

4. أينما كنت تعيش ليست مختلفة.

لا يوجد فصل العقارات. وثمة مجال الأعلى سعرا يستحق أكثر من ذلك ، على أساس النسبية ، من قريب واحد منخفضة السعر. لكن العلاقة لا يزال نسبيا. وإذا كانت منطقة منخفضة السعر يشهد زيادة في الطلب وارتفاع الأسعار سيكون هناك رفع لأسعار دخول المستوى في المجتمع الأعلى سعرا. والعكس بالعكس. وفي الاتجاه المعاكس ، الذي يحدث الآن.

هذه التعديلات تأخذ وقتها... سنة في الواقع. ولكن هل تنفذ كل سوق من قبل كل منهما الآخر.

5. فلا حرج مع تأجير.

المستأجرين ليسوا مواطنين من الدرجة الثانية. التي يتمتعون بها أكثر التنقل ، وأقل مخاطرة ، وأكثر سيولة. في جميع أنحاء منطقة الخليج ومعظم أنحاء البلاد ، والمستأجرين وأيضا توفير المال كل شهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق