السبت، 19 يونيو 2010

زيادة الأرباح الخاصة بك

في السوق اليوم العقاري ، أي شيء يزيد من الكفاءة ويخفض التكاليف ويبدو أن هناك شيء جيد. المجلس الطبي الاسترالي (تقييم إدارة الشركات) هي قادرة على فعل ذلك وأكثر فقط. هذه هي حالة واحدة حيث الاستعانة بمصادر خارجية يبدو فكرة جيدة وتبسيط للخدمات المقرضين من المنطقي بالنسبة للجميع في الحلقة.

المقرضين الرهن العقاري عادة عمليات الحمل عالية وأي شيء يمكنهم القيام به للحد تدريجيا من بعض هذا سيضيف إلى أسفل ومن الواضح أن خطوط القاع. بعض الشركات وموظفيها من ضباط تقييم والتعامل مع هذه المهام في المنزل ولكن هذا وقد تبين أن يكون خيارا أكثر تكلفة من الاستعانة بمصادر خارجية لشركة الموجهة خصيصا لعمل تقييم العقارات. كما انها وسيلة لتقليص ثبت تواطؤ واحتيال التقييم الذي كان عاملا في مجال التمويل العقاري.

فصل من الشركات من القروض وتقييم يزيل فرصة وإغراء بالنسبة للضمير لخداع مع الأرقام. كما تشجع المنافسة بين المثمنين ويحمل على الاطلاق أسفل رسوم الرهن العقاري ارتفاع مطرد المفروضة على المستهلكين. انها بالتأكيد للفوز / فوز الحالة للجميع ما عدا تلك التي حصلت المثمنين الذين مريح مع الطريقة التي كانت دائما الشغل يتم في الماضي.

تقييم إدارة الشركات (المجلس الطبي الاسترالي) وبين الشركات ورجال الأعمال والمخاوف ، نظرا لعدم تقديم الطعام لعامة الناس ، ليست معروفة جيدا من قبل معظم الناس. وهم ، ولكن ، لتصبح أكثر وأكثر شعبية بين مؤسسات الإقراض لعدة أسباب. وفيما يلي بعض العوامل المهمة. كما ذكر سابقا ، تقييمات الاستعانة بمصادر خارجية تساعد في الحد من الغش بين المثمنين والمبيعات المقرض. المنظمين مثل هذا النوع من بالتشكيل لأنه أكثر من ذلك بكثير شفافة. كما أنه يوفر المال الجميع لأنها تقلل من الخسائر.

المقرضين الذين لديهم ارتفاع النفقات العامة وعادة ما تكون أقل كفاءة في تقييم الشركات من المتخصصين في هذا المجال. المقرضين من الخبراء في مجال الإقراض ، وليس تقييم. اتهم بالإضافة إلى ذلك ، عندما تبرر مبلغ تكاليف إغلاق المستهلك انها بسيطة وأقل من المتاعب لتكون قادرة على تمرير فقط على الرسوم التي تكبدها من المجلس الطبي الاسترالي الاستعانة بمصادر خارجية.

والمجلس الطبي الاسترالي كبيرة في توظيف عدد كبير من الخبراء المستقلون لتخمين ، على الصعيدين الإقليمي والوطني. انهم مسؤولة عن التحقق من التوظيف ، مثمنين مرخص المهنية والإشراف على كل جانب من جوانب عملية التقييم من البداية الى النهاية. انها تأخذ الكثير من الضغط عن الموظفين إدارة الشركة الإقراض وحفظ لهم المال والوقت أيضا. انها مثال جيد على كيفية تبسيط للخدمات المقرضين يمكن أن تستفيد جميع الأطراف المعنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق