الخميس، 17 يونيو 2010

دور هام من وكلاء العقارات

وسيكون هناك دائما مناسبات حيث كنت في حاجة لنقل وبيع الممتلكات الخاصة بك. ولكن مع الانخفاض الحالي في الاقتصاد ، يمكن أن يكون تحديا للعثور على مشتر محتمل ، ناهيك عن ، بيع منزلك في فترة قصيرة من الزمن. هذا هو المكان قيمة استخدام خدمات وكيل عقارات يأتي فيها وكلاء عقارات من الناس هو الذي عمل على بيع ممتلكات الموكلة إليهم من قبل موكلهم. ومقابل خدماتها ، والحصول على دفعها من خلال أساس العمولة. ويمكن وكلاء عقارات تقريبا يمكن العثور على أي مكان ، ومجهزة المعرفة من سوق العقارات ومهارات البيع. ومع ذلك ، في هذه الصناعة ، وكنت لا تستطيع أن تختار فقط عن أي شخص مهتم في التعامل معك. لديك لإجراء بحوث أساسية مستفيضة عنها حتى قبل استخدام خدماتها. وهذا يمكن أن تقطع شوطا طويلا معكم فقدان المال في نهاية أو الحصول على الربح دون المساس المعاملة.

العثور على رسوم موثوقة وجديرة بالثقة واحد ولكن بطبيعة الحال ، هو قصة مختلفة لأن كل وكيل العقارات لعملائها مع تفاوت السعر مع سعر العمولة مستوى 6 ٪. وإذا كنت محظوظا ، يمكنك استخدام خدمات واحدة من التهم مبلغ أقل من 2 ٪. إذا كان لديك ميزانية محدودة ، هل يمكن دائما محاولة للتفاوض على سعر أفضل دون أن يكون على الطرف الخاسر. وبالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد من العوامل التي ينبغي النظر فيها من قبل صاحب المنزل عندما يبحث عن وكيل عقاري موثوق بها. واحدة من هذه هي الطريقة السريعة اثناء متابعة معاملاته. عندما يكون لديك أولا إلى اتفاق مع وكيل ، يجب أن تكون على بينة من الإطار الزمني الذي تريد الخدمات وكيل لآخر. قفل نفسك مع فترة من الوقت على المدى الطويل مع خبير بنطلون الذي هو خارج يست مواتية بالنسبة لك ولذلك فمن الأفضل لضبط التوقعات الأولية في غضون شهر. بطبيعة الحال ، إذا كان العامل يقوم به وهو عمل للإعجاب ، ويمكن أن تقدم دائما اعتبارات مثل تمديد الفترة الزمنية أو إجراء بعض التعديلات الطفيفة في العقد الأولي الذي سيكون مفيدا لكلا منكم. ومن المهم دائما أن تأخذ في الاعتبار العوامل قبل الاتفاق الى شيء.

وعلاوة على ذلك ، يجب أن تكون دائما حذرين من هؤلاء العملاء الذين لديهم ميل إلى إعطاء الأولوية لعملاء آخرين السعر الاضافي. ورغم أن هذا قد يكون من المفيد في بعض الأحيان ، يجب عليك التأكد من أن تحصل على النتائج التي كنت تبحث عنها ، بما يتناسب مع المبلغ الذي سيتم دفع المهنية.

والشيء المهم أيضا أن تأخذ في الاعتبار عند توظيف خدماتها هو شخص ماهر في التعامل مع الإجراءات القانونية. وإذا كان في حالة وجود مشكلة لتنشأ والتي قد تشارك المسائل القانونية ، في متناول يدي دائما أن يكون محاميا أو خبيرا في المجال ، إضافة قال لك. كما مذكرة إضافية ، وهذه هي الناس الذين كنت ترغب في الحصول على هذا معكم عند اغلاق المعاملات وجود علاقة سليمة معها ويمكن مواتية للغاية على المدى الطويل. اختيار للبحث على الانترنت لتقديم الخدمات القانونية أيضا خيار ولكن عليك أن تكون حذرا جدا لأن هناك أولئك الذين لا يمكن الوثوق بها. وكشف فحص الخلفية هي دائما لا بد منه لتحديد الجدارة بالثقة والسمعة. إذا فشل كل شيء آخر ، وكيل العقارات الخاص هو أحد السبل للحصول على توصيات موثوق بها. لأنها كانت في هذه الصناعة لفترة طويلة جدا ، ينبغي أن تكون قادرة على إعطائك بضعة. شيء واحد التي يجب أيضا أن تبحث عن وكيل في العقارات الجيدة هي مهاراته في بيع الممتلكات عندما يقوم بجولة بالفعل الزبائن المحتملين داخل منزلك. وهذا أمر مهم خاصة عندما يطلب العميل لتجول الثانية حيث يجب أن تكون موجودة أيضا في ذلك الوقت وكذلك لأنه من المحتمل أن يكون العميل والأسئلة التي كنت فقط ، العميل ، يمكن أن توفر فقط. وينبغي أن يكون وكيل عقارات جيد يكون قادرا على بيع العقار بشكل إيجابي حتى لو كان لا أذكر عيوب ملحوظة ولكنها مهمة للممتلكات. الحفاظ على الجوانب السلبية في مكان لا شيء جيد دائما عندما يتعلق الأمر الى بيع ممتلكات. طريقة واحدة لمعرفة ما إذا كانت مهنية جيدة كما كان يدعي أنه هو بطبيعة الحال ، وإجراء بحوث أساسية مستفيضة ، وخاصة من العملاء السابقة للعامل. يجب ان يكون لها أيضا موقع على طريقته في الإعلان عن نفسه لأنه تبين أن لديه وسيلة فعالة لبيع العقارات عبر الإنترنت من خلال مختلف العملاء المحتملين. وأخيرا وليس آخرا ، فهل تكون قادرة على تقديم تقرير كامل للتقدم له فورا عند الطلب. هذه هي بعض المؤشرات الهامة التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار عند التخطيط لاستخدام خدمات وكيل عقاري ولكن يجب أن لا ينتهي هناك. كعميل ، كما أنها مسؤوليتك أن تكون قادرة على إعطاء العامل خاصية لائق للبيع ، وهو المكان الذي يتم الحفاظ جيدا على الأقل وذلك عندما يحين الوقت أن تبدأ العمل بالنسبة لك ، فهي كافية لتمكين بيع عقارك بسعر معقول ، والتي لن تتنازل موافقتك عليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق