الخميس، 17 يونيو 2010

الكشف الإلزامي

الوطنية الأسترالية البيئة المبنية نظام تصنيف (NABERS) هو مبادرة الحكومة لقياس ومقارنة الأداء البيئي للمباني ، مثل المكاتب والفنادق ومراكز التسوق ضد السوق. والهدف الرئيسي من الإفصاح الإلزامي NABERS هو تشجيع الابتكار وأفضل الممارسات في السوق لتحسين الاستدامة في البيئة المبنية. وكانت هذه التقييمات التي تم إنشاؤها باستخدام بيانات وطنية عن أداء المباني. هذا الكشف إلزاميا ودعم قوي من صناعة وآخر أداة لمراكز التسوق وضعت بمساعدة من قطاع العقارات المتخصصة بتجارة التجزئة.

لماذا نحن نستخدم هذه NABERS التقييمات؟

هذه التصنيفات هي الأداة الوحيدة التقييم البيئي الذي يوفر معيارا موثوقا للأداء البيئي الفعلي للمركز للتسوق أو المكتب أو الفندق بالمقارنة مع المباني الاسترالية الأخرى. وستكون هذه التقييمات ذلك يساعد كثيرا الكامل لأصحاب ومديري وشاغلي مبنى المكاتب. وعلاوة على ذلك ، فإن هذه التصنيفات تساعدك على فهم وتحسين التواصل وأدائها البيئي. افرجت والاسترالية الوطنية للبيئة نظام تصنيف (NABERS) في مجال الطاقة والمياه أداة تقييم لمراكز التسوق من 15،000 متر مربع فما فوق.

ولكن ، هذا دليل وسوف تسمح للملاك أو المديرين لقياس التسوق مراكز الطاقة التشغيلية وكفاءة استخدام المياه على نطاق و1-5 مع 2.5 النجوم التي تمثل متوسط أداء السوق لمركز البيع بالتجزئة. لمساعدة أصحاب المباني ومديري فهم أداة جديدة ، ودليل التصنيف أتيح ليعلمك كيفية التوجه نحو مركز التصويت الخاص.

والمعلومات الواردة في هذا الدليل تظهر كيف يمكنك تحديد وجمع البيانات اللازمة لمعدل مركز التسوق. وهناك بعض المواقع المعروفة والماهرة في الانترنت يقدم معلومات عن هذا الكشف الإلزامي NABERS. لمزيد من المعلومات عن مراكز التسوق التي يمكنك معدل ، وكيف يتم احتساب الدرجات ، والتاريخ المطلوب للتوصل إلى التصويت ، وأكثر من ذلك بكثير ، وهو دليل والعرض ، من فضلك لا تتردد في زيارة موقعه على الانترنت قيمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق