السبت، 19 يونيو 2010

خلق الهوية الخاصة بك عقارات

فماذا يجب أن نفعل هذا مع "الإبداعي للعقارات والاستثمار" ، قد تسأل؟

انها حقا بسيط جدا! السلطة لإنشاء هويتك ستملك مجموعة لكم وبصرف النظر عن "المستثمر العقاري" ريال مدريد الجماهير! من أجل القيام بذلك ، سوف تحتاج إلى القيام بما يلي :

· تأسيس رؤية واضحة ومقنعة

· اتخاذ قرار بشأن ما يمكن أن نتطلع إلى تحقيق وماذا كنت أفعل ذلك من أجل

• إنشاء قاعدة صلبة لبناء عملك عقارات

· تأسيس العلامة التجارية الخاصة بك

انا من رأي قوي أن واحدا من الأسباب التي تجعل منطقتنا التجارية العقارية قد نما إلى ما هي عليه اليوم ، هو نتيجة لأخذ الوقت اللازم لتأسيس رؤية واضحة ومقنعة ما كان عليه أردنا تحقيقه ، ولماذا نريد ان نفعل ذلك. أنشأنا أيضا أساسا متينا لبناء رؤيتنا. من دون أساس متين ، فلا شيء آخر. انتخاب بعض الناس لاتباع أساليب ملتوية وبناء أعمالهم التجارية على منزل "من بطاقات"... ونحن جميعا نعرف ما يمكن ان يحدث مع هذا النوع من الأساس ، أليس كذلك؟

دون رؤية واضحة ومقنعة ، فإن لم يكن لديك الخريطة! دون خريطة ، لا يمكنك الوصول إلى المكان الذي يريدون الذهاب. وإذا لم تصل في نهاية المطاف في مكان ، قد لا يكون على وجه الدقة أين كان لديك في الاعتبار!

هل لديك a... رؤية واضحة ومقنعة؟

بدأت في منطقتنا العقارية رحلة ريال مدريد والاستثمار ، ونحن كان لدينا عند رؤية واضحة جدا. الحوزة وكان العمل الحقيقي لدينا ستكون بالضبط... والعمل! لا دوام جزئي "هواية" أو شيء كنا مجرد الذهاب الى "يتلاعبون" في ، ولكن "الحقيقية" العمل!

وبمجرد الانتهاء من تشكيل رؤية واضحة ومقنعة ، فإنه من الضروري بالنسبة لك لتدونها. ورؤيتك المحفور أو مطبوعة على لوحة وتعلقها على الحائط حيث سترى انها كل يوم. إذا قمت بذلك ، سيتم أنت مندهش حقا في كم من أثر إيجابي وسيكون لذلك على عملك عقارات.

وأود أن أشير إلى هذا النحو... وقوة اقتراح للسيارات!

ونتيجة لذلك واضحة ومقنعة رؤيتنا ، فإننا لم ينتخب لبناء العقارات التجارية لدينا على منزل "من بطاقات" أساس النوع. بدلا من ذلك ، انتخبنا للبناء على أساس أنه صالح للقلعة ""!

هل سبق لك أن أنشأت أساسا متينا لقلعة الخاص بك العقارية؟

إن لم يكن ، وأشجع بقوة لك أن تأخذ الوقت اللازم للنظر في الأساس الخاص بك وإجراء التعديلات اللازمة قبل... في المنزل "من بطاقات" ينهار!

فكيف فعلنا كل هذا؟ لقد بدأنا رحلة الاستثمار العقاري من خلال تطبيق نظم وإجراءات فعالة ، وخاصة عن طريق وضع العلامة التجارية لدينا. وأنا لا أتحدث عن العلامات التجارية التي تدب على أربع الحيوانات هنا! أنا أتحدث عن خلق هوية "" لعملك. المبينة على منطقتنا العقارية رحلة ريال مدريد الاستثمار ، ونحن عندما قررنا اننا نريد أن نكون مختلفين تماما من أي شخص آخر! مع هذا في الاعتبار ، لا بد من أن تأخذ الوقت اللازم للتفكير في أمور مثل الخاص لون "" والخاص "الرسالة". وبمجرد الانتهاء من وضع هذه الأشياء التي تحتاج الى "الالتزام بها"! إنشاء قوة العلامات التجارية تقع ضمن الاتساق والتردد.

تحذير... لا تتعجل في هذا بسرعة كبيرة جدا!

لماذا؟ لأن العلامة التجارية ليست شيئا كنت تريد أن تبقي المتغيرة. اتخاذ الوقت اللازم للتفكير من خلال قبل إجراء أية التزامات.

تذكر... العلامات التجارية وسوف تصبح أيضا من الأساس الخاص الذي سيتم بناء!

اسمي توني بيترز ولقد تم الاستثمار في العقارات الكندية منذ عام 2000. والمعاملات شخصيا على "مئات" من خصائص وفعلت ذلك من دون استخدام أي من أموالي الخاصة! ونتيجة لذلك من بلادي "الاستراتيجيات" الإبداعية التي أتقدم بطلب ، وكنت قادرا على التخلي عن بلدي يوم عمل ($ 150K في السنة) والسيطرة على مستقبلي المالية الخاصة. أنا أنجز هذا عن طريق استخدام "حركة بابوا الحرة" (مال الشعب الآخر) وشراء العقارات لا تسقط مع المال!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق