الأربعاء، 16 يونيو 2010

نصائح للحصول على خدمة كبيرة من السماسرة المؤهلة

الجميع يعلم مدى صعوبة في اختيار المنزل الجديد من جميع المنازل التي هي للبيع في أي وقت واحد. أشياء كثيرة يجب أن تؤخذ في الاعتبار ، مثل الأسعار ، والحالة ، حديقة ، والمرافق وغيرها من المعايير التي يجب الوفاء بها من أجل كل في الأسرة سعيدة ومريحة. وسوف يحاول خارج نيو هامبشاير العقارات ، أو القريبة فيرمونت العقارات ، في محرك البحث على شبكة الانترنت تظهر بالتأكيد هذا النوع من طائفة التي هي على العرض في هذا المجال.

ولكن ربما كان أول شيء للنظر هو ثمن العقار حيث أن هذه هي على الأرجح أكبر أن أي شخص يشتري شراء في حياتهم كلها. وسوف تكون هذه العوامل بالتأكيد قادرة على تقديم المشورة بشأن ما هو سعر جيد على منزل في مختلف المجالات. بالإضافة إلى أنها سوف تكون ايضا قادرة على القول الذي يضم زيادة في قيمة أسرع من اللازم وهذا سيكون ذات الصلة لأولئك الذين يريدون اجتياز الممتلكات سلم في المستقبل.

وبمجرد التحقق من النطاق السعري ، فإن القرار التالي حيث يجب أن يكون فيها الملكية. على الرغم من أن العديد من الناس لديهم عائلات ، وليس جميع المجالات وسوف تكون مناسبة اذا كانت المدارس بعيدة جدا أو إذا كان هناك أي شيء للاطفال تفعل عندما لا في المدرسة. وقد كبير من المرافق الرياضية أو النوادي في المنطقة أمر لا بد منه إذا أريد لها أن يكون لها نمط الحياة مدورة بشكل جيد ونشيط. في هذا اليوم وهذا العصر ، وهذا هو ما يجب أن يكون على يقين منذ السمنة في مرحلة الطفولة مشكلة متنامية في جميع أنحاء العالم.

الآن هو الوقت المناسب بعد ذلك لوضع تفاصيل كل تلك على الموقع ومعرفة ما يمكن أن يحقق هذا الموقع حتى يغري المشتري الوطن. العديد من المواقع في هذه الأيام وسوف تشمل الكثير من التفاصيل من المنزل في السؤال ، وهذا يوفر الكثير من الوقت والطاقة بالنسبة للمشتري على وجه اليقين. والعثور على منزل مع غرف الخفيفة ومتجدد الهواء على سبيل المثال عادة ما تأخذ الزيارات الفعلية للعقار ، ولكن منذ المواقع سيكون لها العديد من الصور من المنزل ، من زوايا مختلفة ، ثم سيتم خفض تلك التي ليست مناسبة في هذه المرحلة.

ولكن مرة واحدة وقد تم اختيار المنزل ، وهذه العوامل لا تترك جميع القرارات الأخرى في المنزل. أنها تعطي بعض النصائح كبيرة على ما يمكن أن يتم نوع من التحسينات على الممتلكات التي قد تضيف بعض القيمة عند المنزل هو أن تكون إعادة بيعها. التكاليف حتى حمام سباحة قد لا يمكن استردادها إذا كان الأمر كذلك فمن سلم الممتلكات التي هي في ذهن المشتري الجديد ، قد يكون من الحكمة ترك هذا النوع من المنازل بالإضافة إلى وقت لاحق عندما الأسرة سيكون البقاء فيها على أكثر دواما الأساس.

ومهما كانت القرارات ، فمن الواضح أن وكلاء اتخاذ هذا العمل على محمل الجد في هذه الأيام. لم تعد أنها تبحث فقط عن أرباحها ، فإنها في الواقع محاولة للحفاظ على زبائنها يعود على مدى السنوات المقبلة مما يعني تجارية كبيرة بالنسبة لهم عندما يسمع الآخرين بشأن مدى رضاهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق