الأربعاء، 16 يونيو 2010

الحصول على أفضل من استثمارات الملكية الخاصة بك مع إيرادات الإيجار تتبع البرمجيات

والحقيقة هي أن المحافظ العقارية يكلف الكثير من المال لبناء وصيانة ل. إدارة والحفاظ على التدفق النقدي الصحي هو في صميم الأعمال البقاء على قيد الحياة والتنمية. لمالك العقار المهنية ، وإيرادات الإيجار هو المكون الأساسي للدخل التدفق النقدي. تمكنت نعم ، الملاك والمهنية على مدى قرون مع محافظ الكتب الإيجار وجداول البيانات ولكن هذه الأساليب تستغرق وقتا طويلا ويمكن أن تكون محدودة في المعلومات التي يمكن أن تقدم. في ظل المناخ الاقتصادي وتنافسية لا ترحم أن الملاك اليوم المهنية التي تعمل في ذلك ، ليس من قبيل المبالغة أن نقول إن الوقت هو المال والمعلومات.

ويمكن تأجير البرمجيات تتبع الدخل مساعدتك بوصفها المالك المهنية لتحسين إدارة التدفق النقدي الخاص بك. هذا صحيح إذا كان لديك ستة وستين أو خصائص 600. الكلمة الطنانة الأعمال في هذه اللحظة هو 'ترشيد' ولكن إيرادات الإيجار جيد حقا ويمكن تتبع البرامج تبسيط حياتك يوم عمل ليوم وإذا ما استخدمت بكفاءة فإنه سيوفر لك الوقت والمال.

وبمجرد إدخال البيانات ، وجميع المعلومات التي تحتاج إليها بشكل آمن وسيتم تخزينها بشكل آمن في مكان واحد. سيكون لديك ثم الوصول إلى المعلومات التي يمكنك البحث في مجموعة متنوعة من الطرق. وأنت ، على سبيل المثال ، في الحصول على المعلومات المالية والإدارية التي تم فرزها حسب المستأجر ، وذلك عن طريق الملكية أو أنواع الممتلكات.

وعلاوة على ذلك ، دخل إيجار جيدة تتبع البرامج وسريعة ، وتنوعا ، وسوف تتبع تلقائيا الايجار المستأجرين الخاص مدينون لك. وميزة هذا هو أنك لن تكون قادرا على رؤية ، في لمحة ، والمستأجرين والتي عليها متأخرات. مع العلم في الوقت المناسب الذي يدين لك المال ، والذي هو في وقت متأخر في دفع يضع لكم بقوة في السيطرة على إدارة الديون. هو الآلي والنظام ويمكن أن تولد الفواتير للمستأجرين جنبا إلى جنب مع بيانات ورسائل التذكير. يمكنك أيضا إضافة لمسة شخصية من خلال خلق نماذج لخطابات العمل القياسية.

لإدارة السيولة النقدية بشكل صحيح عليك أن تعرف ما هو الخروج من المال ، متى الخروج وكذلك ما هو آت في وعندما يعود. ويمكن استئجار دخل جيد تتبع البرامج تساعدك على الحفاظ على وإبقاء السيطرة في هذا المجال أيضا.وسيكون نظام توليد مجموعة متنوعة من التقارير التي يمكنك استخدامها لخطة الانفاق الخاص على صيانة والمقاولين ، وكذلك التخطيط بشكل سليم لتلك الالتزامات الضريبية واللعين لا مفر منه.

وبطبيعة الحال سوف الود مستخدم أن يكون على رأس قائمة رغبتكم. قبل ارتكاب الى شراء إيرادات الإيجار ، وتتبع مجموعة من البرامج لإجراء بحوث واسعة النطاق ومحاولة رؤية المنتج في العمل مع مظاهرة أو محاكمة حرة. انظر أيضا بالنسبة للمنتجات التي تقدم أعلى مكتب التدريب والمساعدة والدعم مرة واحدة وقد تم تركيب هذا المنتج. إذا كنت تشعر بالقلق إزاء سلامة وأمن المعلومات حول هذه الأعمال القيمة ثم لا شك فيه للبحث عن منتج بسيط لإجراء نسخ احتياطي آمن وتذكر أن الوصول إلى المعلومات التجارية الحساسة يمكن أن تكون محمية من قبل المنتج مع أذونات جيدة ومرافق المرور. ماذا تنتظرون؟


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق