الأربعاء، 16 يونيو 2010

الألواح الشمسية -- هل هي حق لمنزلك؟

وقد تم بالفعل العديد من البدائل للطاقة الاصطناعية التي اكتشفت في من أجل التخفيف من حاجة الرجل للحصول على الطاقة غير المتجددة. على الارجح واحدة من أفضل البدائل للطاقة الاصطناعي هو استخدام الطاقة الشمسية.

يمكن وجود الوطن والمدعوم من الطاقة من الشمس تصبح مفيدة جدا. عن طريق التحول إلى هذا النوع من النظام الكهربائي ، ولكم أن تجربة متعة ، ليس فقط من أن تصبح في نهاية المطاف خالية من فواتير الكهرباء باهظة الثمن. كنت أشعر أيضا بالفخر واثق من مرة كنت قد تعلمت كيف أن هذا يمكن أن تسهم كثيرا في الدعوة إلى إنقاذ البيئة. ومع ذلك ، قبل استخدام الطاقة الشمسية لمنزلك ، يجب عليك تقييم ما إذا كانت مناسبة لمنزلك أو لا. يحاول هذا المقال لمناقشة كيفية تحديد ما إذا كانت الألواح الشمسية هي مثالية للاستخدام الخاص.

التحقق من موقع منزلك

أول شيء كنت بحاجة لمراقبة الخاص بك هو موقع الممتلكات الخاصة بك. هل كنت تعيش في حي مشمس؟ كان بيتك يقع في منطقة حيث أشعة الشمس يمكن أن تصل بسهولة؟ وإذا كانت الإجابة على هذه الأسئلة مع إيماءة أو نعم كبيرة ، ثم استخدام الألواح الشمسية لمنزلك من المحتمل ان يكون فكرة جيدة. منذ الشمس تصل بسهولة موقعه ، قد يكون من الأسهل بالنسبة لك لحصاد كل الطاقة التي تم جمعها من الألواح الشمسية الخاصة بك. وهذا قد تصبح الطاقة الهائلة يكفي حتى لقوة منزلك من الصباح حتى المساء.

يجب عليك أيضا أن يرتفع سقف الخاص ومسح منطقة عملياتها. هل هناك أي عوائق قد كتلة الشمس ومنعها من الوصول إلى لوحات المثبتة حديثا؟ إذا كانت هذه العوائق موجودة ، يجب إزالة ربما لهم أولا قبل أن تسعى لتثبيت المخطط لها.

وزن إيجابيات وسلبيات في

ومن المهم أيضا أن تزن مزايا وعيوب استخدام هذا مصدر بديل للطاقة. وذلك بالاعتراف جميع فوائد وتكاليف وجود الألواح الشمسية في السقف الخاص بك ، سيكون من الأسهل بالنسبة لك لتحديد ما إذا كانت أفضل لاحتياجاتك أم لا.

واحدة من أبرز الفوائد التي ستحصل عليه من الاستثمار في الطاقة الشمسية هو مقدار الطاقة التي من شأنه أن ينقذ من وقف استخدامك للطاقة الصناعية. مع استخدام الخلايا الشمسية ، ونادرا ما كنت بحاجة لتشغيل المصابيح الكهربائية والأجهزة الخاصة بك مع استخدام طاقة غير المتجددة.

وبصرف النظر عن المال الذي من شأنه أن ينقذ ، قد تحصل حتى حوافز من التحول الى الطاقة الشمسية. منازل تعمل بالطاقة الشمسية ، غالبا ما تعتبر البيوت الخضراء ، وعادة ما تكون مع منح حوافز ضريبية بسبب مساهمتها الضخمة لإنقاذ البيئة.

التكاليف المحتملة فقط الحفاظ على الطاقة الشمسية المنزلية التي تعمل بالطاقة هي تكلفة بناء أو شراء الألواح الشمسية ، فضلا عن رسوم التركيب. ومع ذلك ، هذه هي في الواقع نفقات إضافية بقيمة بنس كل الخاص بك. وبما أن هذه النفقات لن تسمح لك أن يكون له منزل بالطاقة الشمسية ، يمكن أن تواجه في الفوائد على المدى الطويل بعد أن الألواح الشمسية في منزلك.

هذه ليست سوى بعض الأشياء المختلفة التي ينبغي أن تنظر عند التفكير في التحول الى الطاقة الشمسية. تذكر دائما أن تكون حاسمة مع قراركم من أجل التوصل إلى القرار الذي لن يندم في المستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق