السبت، 19 يونيو 2010

وظائف للملكية -- 2 طرق السداسية الشكل يمكنك اقتحام الصناعة العقارية

إذا كنت غوغلد مجرد وظيفة الملكية "" لكنت أتساءل ما الوظائف الأخرى التي يمكن أن تعمل مع غيرها من الممتلكات من أن تكون وكيل عقاري أو وسيط ، أو يعملون في بناء المنازل ، وكنت في المكان المناسب. وهناك العديد من فرص العمل بالإضافة إلى غيرها من الممتلكات هذين ، وكثيرا ما ، فسوف كسب المال الكثير من وكيل. وهنا اثنين من الفرص في العقارات المتخصصة التي لديها وسيلة سهلة محتملة ستة الرقم الدخل.

1. حصلت على 200 دولار؟ بدء الاستثمار في العقارات. وبغض النظر عن العمر ، مستوى التعليم ، أو حالة الحساب المصرفي ، إذا كنت على استعداد للعمل بجد وتعلم ، يمكنك البدء في الاستثمار في الممتلكات على الفور. بينما كنت في حاجة الى بعض المال للاستثمار في معظم الممتلكات ، وهناك نوع خاص من الممتلكات التي يمكنك الحصول على مقابل أقل من -- ضريبة الأملاك 200 دولار!

في البحث عن وظيفة تشغيل الممتلكات قد يكون لديك عبر بيع الاستثمار الضرائب -- وهذا هو ، في محاولة لشراء العقارات في بيع الضريبية للصفقة. من الصعب جدا على الاستثمار بهذه الطريقة ، بسبب التدفق الهائل من المستثمرين في السوق على مدى السنوات الماضية 10-15. ولكن يمكنك الحصول على هذه الخاصية لا تزال ، طالما كنت انتظر لشرائه حتى بعد بيع الضرائب -- وبعد ذلك ، فقط من نوع معين من المالك.

ومعظم أصحاب تسديد ضرائبهم الجانحين في السنة التالية ضريبة بيع (وتسمى فترة الاسترداد). ولكن في نهاية فترة الاسترداد ، وسيكون هناك مجموعة فرعية صغيرة من أصحاب اليسار التي لا تزال لم افتدى -- اصحاب التي لم تعد تريد (أو لا يريد) والممتلكات ، وقررت أن تفعل شيئا ، والسماح للحكومة تضيع. وعادة ما تكون هذه الشعب الذي ورث الملكية ، ولا تريد ذلك.

بانتظار هذه النقطة المحددة في هذه العملية ، وخاصة أصحاب الاتصال هذه ، سوف تكون قادرة على شراء العقارات عن 200 دولار. اصحاب هذه غالبا ما تكون على استعداد ل إعطاء لكم الفعل -- 200 دولار هو مجرد عرضك لجهودهم في التوقيع على سند لها. وهذا هو الذي -- الخاصية لك بعد ذلك ، ويمكنك ان تبيع حتى قبل نهاية فترة الاسترداد والسماح لشخص آخر دفع الضرائب. بقدر ما يذهب وظائف الملكية ، لا رث جدا ، أليس كذلك؟

2. ليس تماما على استعداد لملكية الممتلكات؟ أصحاب تعليمات جمع الضرائب يزايد عليه بيعها ل٪ لباحث رسوم 50. بيع في الضرائب ، والخصائص هي محاولة غالبا ما أبعد الماضي الضرائب المتأخرة (عادة ما يكون محاولة فتح). عادة 5،000 دولار أو أكثر -- وبشكل عام المستحقة -- الفرق مرة أخرى إلى المالك الذي خسر منزله. ولكن لأسباب مختلفة ، وكثيرا ما يترك أصحاب هذه مبالغ ضخمة من المال وراء ، ويأتي أبدا في لجمعها. بعد فترة من الزمن ، ويمكن فرض ضرائب على وكالة للاستيلاء على هذه الأموال ، والمالك هو من الحظ.

من جانب العثور على سجلات هذه يزايد عليه ضريبة بيع ، العثور على الموقع الحالي للمالك ، وإعادة اثنين ، يمكنك ان المسؤول عن ما يصل الى 50 ٪ من المبلغ مزايدة لخدماتك. كنت تعمل الطريقة محام لا -- لا تحصل على دفع ما لم يحصل صاحب المال ظهره ، ويكون بمثابة وسيط بينه وبين وكالة الضرائب. هذا أمر سهل ، مرة كنت أنت المدربين للقيام بذلك. ثم ، لأنك لم يكلف اي رسوم مقدما ، كنت المسؤول عن أكثر في نهاية المطاف ، من المبلغ المسترد.

كل من هذه الوظائف هي الملكية القانونية -- على حد سواء ولقد اثنين من اكراميات كبيرة أخرى : إمكاناتهم الربح من خلال السقف (وخاصة في اقتصاد لأسفل) ، ويمكنك العمل على حد سواء تماما من مكتب منزلك. حتى اذا كنت تبحث عن بديل للوظائف الملكية نموذجي هناك -- البناء ، وخبير عقاري فائدة ، ، هل ما -- إعطاء واحدة أو كل من هذه الخيارات المحاولة. ليس هناك سبب لا يمكن أن تنجح في أي منهما!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق