السبت، 19 يونيو 2010

يلعب لعبة غولف حول السنة -- ملكية تملك في تركيا

الناس لديهم كل أنواع المطالب عندما يقررون على مكان للتقاعد : الطقس الحار وصول الشاطئ ، ، قربه من الأحفاد ، والأطباء جيدة ، وانخفاض تكاليف المعيشة. ولكن ، على نحو متزايد ، ومرافق الغولف هي في رأس القائمة. الناس أو لديهم شغف لعبة غولف ، أو يكرهون بصدق هذه الرياضة ، ولكن لتلك التي أحبها ، بل هو عاطفة طويلا. امتلاك الممتلكات داخل نادي الغولف هو حلم النهائي ، والمشي مسافة قريبة ثاني أفضل. ولكن ، والعضوية في نوادي الجولف جيدة ليست رخيصة ، لذلك يبحث الناس أبعد من ذلك لإحالتهم على التقاعد موقع حلم. تركيا ويجري في الأخبار كثيرا ما يكفي لإشعال مصلحة في شراء ممتلكات في تركيا عن الفرص الغولف ، وأشياء أخرى قادمة على سبيل المكافأة.

بيليك ، أنطاليا

هذه المنطقة قد أصبحت جزءا من جميع الخطط أعلى الغولف لقضاء العطلات ، وبدلا من بعض لعبة غولف مباريات كبيرة ، حيث يمكنك عثرة في بعض أساطير الغولف. وهناك تسعة ملاعب الغولف الدولية الطبقة ، مجموعة من المنتجعات الفاخرة والفنادق والاقتصاد لتلبية احتياجات الجميع. واحد من ملاعب الغولف الأكثر شهرة هو تات ، مدعومة جبال طوروس التي تغطي الثلوج قممها ، مع بعض الثقوب ممتدة على طول الشاطئ. ملعب الغولف الدولي يقدم مجموعة من الكثبان الرملية على ضفاف الانهار والبحيرات. جميع ملاعب الغولف تتمتع نسيم ضوء مستمر خلال أيام الصيف الحارة.

Sarigerme ، أورتاكا

هذه القرية الصغيرة الساحرة تشهد طفرة في مجال التنمية ، حيث أن الحكومة التركية قررت لتعزيز منطقة للسياحة الدولية. جهود تشمل بناء ثلاثة ملاعب للغولف ومارينا 10. جنبا إلى جنب مع منتجع هيلتون في جميع أنحاء العالم للجولف وسبا ، الذي افتتح في 2009 في دالامان ، تعد هذه المنطقة تفتح أبوابها لعشاق الغولف الدولية ، للقيام بزيارة قصيرة أو طويلة. هناك العديد من التطورات المذهلة طرح الأراضي والفيلات أو الشقق للإيجار أو للبيع. امتلاك عقار في تركيا سيؤدي بالتأكيد كنت أقرب إلى حلمك ملعب للجولف ، في جميع أنحاء العام.

الذين يعيشون على ملعب للجولف

للمطورين في جميع أنحاء العالم والاستفادة من جنون الجولف والممتلكات عرضها للبيع في منتصف ملعب للجولف ، أو على الأقل قريبة بما فيه الكفاية للحصول على الكرة العرضية من خلال النافذة الخاصة بك. المطورين التركية لا تختلف ، لذلك وصلات الملكي ومن المقرر أن تنتهي في تموز / يوليو 2010. ومن شأن هذا التطور والفيلات الفاخرة 18 واثنين من مجمعات الشقق.

وهناك ميزة إضافية لامتلاك العقارات في تركيا قريبة من ملعب للجولف -- ويمكن بسهولة أن تكون مستأجرة عند اصحاب غير المقيمين. عطلة لعبة غولف شعبية جدا والخصائص المرتبطة راسخة في ملاعب الغولف الحديثة تصل إلى أسعار أعلى.

لحسن الحظ لزوجات لاعبي الغولف عاطفي الذين لا يشاركون حب زوجها لعبة غولف ، هناك الكثير مما يجب عمله في تركيا الى جانب رياضة الغولف. ويقع البلد حرفيا بين قارتين ، كانت مركزا للثقافة والتاريخ والفلسفة والأديان الرئيسية لعدة آلاف من السنين. طبيعة تركيا درامية ، بدءا من جبال الجليد وتصدرت إلى الشواطئ الرملية الرائعة. وسواء كنت مثل الغولف أو لا ، وامتلاك عقار في تركيا تسمح لك ونوعية الحياة التي لن تكون قادرة على العثور على أي مكان آخر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق