الأربعاء، 16 يونيو 2010

هي شهادة عقارات حق لكم؟

هناك العديد من الخيارات الوظيفية إذا كنت مهتما في مجال العقارات. والأكثر وضوحا مهنة العقارات هو أن وكيل أو وسيط. ويستند عادة الدخل من هذه المواقف على لجان المبيعات ويمكن أن تختلف على نطاق واسع.

مرخصة السماسرة والوسطاء من قبل الدولة ، ولها لتلبية الاحتياجات التعليمية لبعض الترخيص الأولي ، وكذلك الجارية متطلبات التعليم المستمر.هناك نوعان من المصادر الأساسية للجان العقارية : القوائم والمبيعات.

عند بيع العقار ، فإن كلا من وكيل قائمة وبيع وكيل لجنة تلقي الحجم قادرة ، على أساس القيمة الدولارية للبيع. في حين أن هذا يجعل لأحد راتب للإعجاب ، والامر قد يستغرق أسابيع أو أشهر لإغلاق صفقة واحدة ، لذلك الدخل قد تكون غير متوقعة.

يجوز السماح بعض وكلاء بنجاح داخل شركة "لرسم" ضد اللجان في المستقبل ، ولكن معظم تخضع لعدم التيقن من اللجان.

كل مكتب من المكاتب العقارية وموظفي الدعم الذين يتمتعون مختلف دخل أكثر انتظاما. وتشمل هذه الإدارية والكتابية من موظفي الدعم ، المساعدين الشخصيين ، ويمكن أن تشمل مديري العقارات أو المرتبطة بها لدعم الموظفين والتمويل ، التقييم ، أو إدارات التفتيش داخل الشركة.

قد تقدم بعض المكاتب واعدة جديدة للتدريب وكلاء المبيعات ، بالإضافة إلى دعم التدريب الترخيص.في المقابل ، ربما كانوا يتوقعون أن تبقي ساعات العمل العادية لاستقبال الزبائن في المشي.

معظم المكاتب العقارية كما يعقد اجتماعات أسبوعية المبيعات والجولات من القوائم الجديدة التي مطلوبة من أجل وكلاء للحضور. قد تكون بعض المكاتب عقد مسابقات دورية لقوائم أو المبيعات ، والاعتراف عرض للإنجازات البارزة.

تحتاج ممتازة الناس المهارات اللازمة لتكون وكيل عقاري. قد تضطر إلى التعامل مع المواقف الصعبة. وكان أحد السمسار سيرا على الأقدام في العميل الذي يرغب في شراء منزل جديد مع المكاسب بلده "مضمونة" من اليانصيب الإلكتروني المباشر. ومع ذلك قد المشترين المحتملين الآخرين لديك مشاكل ائتمانية حادة ، أو مطالب مستحيلة.

يمكن التفتيش والكشف عن المطلوب قانونيا تعكر صفقة واعدة ، أو قد يكون هناك تغيير مفاجئ للقلب.

مختلف الشركات العقارية لديها مختلفة "الثقافة". البعض قد يكون أكثر "عمل" وبعضها الآخر أكثر "متعة". من المهم أن تجد مباراة جيدة لنمط الشخصية. في حين يمكن لمعلمه مساعدة تظهر لك الحبال ، معلمه الذي الطبيعية أسلوب مشابه للمساعدة والخاص تقوم بتطويرها موهبتك فريدة لإمكانات أكبر لها.

قد تكون هناك حاجة السماسرة للتكيف مع صورة معينة. ولئن كان هناك بعض فسحة في اللباس وسوف ، وربما كنت من المتوقع أن نظيفة ، والحفاظ على السيارة جيدا المناسب لقيادة العملاء بعروض.

ويمكن لمهنة العقارات على حد سواء أن تكون مربحة وممتعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق