السبت، 19 يونيو 2010

فوائد من المجلس الطبي الاسترالي

في اليوم بسرعة التحرك دوائر الأعمال على الحاجة للوصول السريع إلى خدمات ذات أهمية حيوية. واحدة من أكثر الملحوظ هو تبسيط للخدمات المقرضين. وهذا يوفر للمقرضين مع منفذا لتلقي تقييمات دقيقة وفورية من أي ممتلكات أو غيرها من البنود التي كانت تفكر في دفع أموال.

ألف مقترض يرغب في الحصول على خدمات البنك في أقرب وقت ممكن. المقرض ، بطبيعة الحال ، كما تود لاستكمال القرض في أسرع وقت ممكن حتى يتمكنوا من بدء تلقي رد على استثماراتهم. من خلال تبسيط عملية يجعل من الممكن لإتمام المعاملات المالية بشكل سريع وبطريقة دقيقة.

عندما صناديق الإقراض ، وخاصة في مجال الملكية ، فإن المقرض يجب أن يكون على يقين من أن الأمر يستحق مبلغ القرض. يجري التأكد من أن أشياء مثل السباكة والكهرباء والمؤسسة ، وسقف ، والملكية وغيرها من المواد في حالة جيدة أمر أساسي. وبعد هذا التأكيد على المقرض أن يعرف ما إذا كان هناك حدوث الخاصية حيث يجب أن تكون المعالجة فهي لن تخسر المال على الصفقة.

أي عمل جيد أو التجاري ويعرف قيمة من إجراء تقييم دقيق. وبعد أن شخص أو شركة من هو خبير في هذا المجال لا بد من الحصول على نتائج جيدة. وليس هناك شيء أسوأ من تلقي وثيقة تقييم جيد واكتشاف ذلك الحين ، على الطريق ، أن السباكة أو أي شيء آخر هو في حاجة إلى إصلاح أن المقرض هو ستكون لدينا لدفع ثمن.

فوائد وجود طرف ثالث لا تقييما عديدة. وهذا صحيح لا سيما إذا واحد وشخص ما في الملف الذي قام بعمل جيد في الماضي ، وموثوق بها. وجود هذه المعلومات على يد يسمح للمقرض ليست فقط الحصول على تقييم صحيح ولكن واحدة التي يمكن الحصول عليها بسرعة. هذا يلغي الحاجة للصيد لشخص ما للقيام بهذه المهمة وعدم التأكد من أن يتم ذلك بدقة.

الوقت القديم قائلا 'هو المال' بالتأكيد ينطبق في مجال القروض. تأخير طويل في الحصول على أوراق النهائي معا يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان في التوصل الى اتفاق من خلال السقوط. وهذا يعني خسارة في الوقت والمال للمقرض ، وكذلك إعطاء ربما لهم سمعة سيئة لعدم الانتهاء من القروض في الوقت المناسب.

وتثمين الرئيسية مدونة قواعد السلوك لديها سياسات وإجراءات مكتوبة بشكل محدد بقدر المثمنين ومسؤولياتها هي المعنية. ومن الكامل للضمانات بما في ذلك الحصول على ترخيص أو المثمن المعتمد ، إلى جانب أمور مثل استلام تقييم للمقترض ، ومنع التدخل أو التأثير مع المثمن وأشياء أخرى كثيرة توفر الأمان للمقرض فضلا عن المقترض. هذا هو جانب هام من جوانب الخدمات وتبسيط للمقرضين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق