السبت، 19 يونيو 2010

الأساطير حول وكلاء العقارات

على الرغم من أننا نعرف الأساطير هي وهمية ، لا نزال نعتقد انها صحيحة. حب الناس لخلق قصص خيالية عن أشياء مختلفة وأناس مختلفين. وقد يكون الوكيل العقاري يكون واحدا من ضحايا الخرافات. على الرغم من أنه مثير للدهشة ، وهذا هو الصحيح. هؤلاء الناس الذين يتعاملون مع ناشوا إدارة العقارات وإدارة الممتلكات ومانشستر كل هذه التركة الحقيقية المهام ذات الصلة ، ويكون لها أيضا بعض الخرافات المتعلقة بها والتي تدور في المجتمع. عدد قليل منها قد تبدو مضحكة ولكن أيضا لسبب غير معروف ، وهذا هو كيف يمكن للناس صورة لهم. دعونا نلقي نظرة :

• الأسطورة لأول مرة عن وكلاء الحقيقي هو أن لديهم شعر طويل. يأتي التفكير في الأمر ، لماذا كل وكلاء العقارات الحفاظ على نفس النمط تعويذة؟ ويمكن لأي شخص والجميع الحفاظ على الشعر الطويل. وهي أيضا الناس العاديين مثلنا ولهم الحرية الكاملة بشأن الكيفية التي يمكن أن تبقي على شعرهم. الى جانب ذلك ، هذه ليست معيارا للتصعيد في هذه المهنة!

• كثير من الناس يعتقدون ان عملاء أبدا جعله في الوقت المحدد إلى أي موعد. وهذا قد لا تكون مشتركة للجميع. وبصرف النظر عن عدد قليل ، والعديد من وكلاء العقارات هي المسؤولة بما فيه الكفاية عن عملهم. ومع ذلك ، لا يزال البعض ممارسة هذه العادة من يأتي في وقت متأخر. في هذه الحالة ، لا تحتاج إلى أن يخجل أو تخجل من سؤالهم لماذا لأنهم وصلوا في وقت متأخر. يذكر بوضوح أن كنت قد تنتظر لفترة طويلة ، ونطالب باحترام أنهم مدينون لك.

• آخر خرافة مضحكة بعض الشيء عن وكلاء هو أنهم يقودون سيارات فاخرة ونتحدث دائما عن طريق الهاتف. قد يكون هذا مجرد صدفة مع جميع وكلاء العقارات قد تكون لديكم رؤية. والحقيقة هي أن الناس هم الذين مشغول جدا أن القيام بمهام متعددة في وقت واحد. الى جانب ذلك ، ما هو الضرر الذي سيقع في قيادة السيارات الفاخرة والتحدث على الهاتف الخليوي؟

• كثير من الناس يعتقدون أيضا أن لا يهمهم سوى وكلاء في المال. حسنا ، يجب أن تعرف أن العقار هو مجرد عمل ، لذلك يجب أن يكون عن المال. ومع ذلك ، انهم لا يريدون سوى المال الخاص. انهم يقومون بعملهم وسيتم دفع عملهم الشاق قد انخفضت كثيرا.

ويعتقد أن وكلاء العقارات • من الأفراد الذين يحصلون على رشاوى من المقرضين ، وشركات المفتشون العنوان. وفقا للقانون ، فإن أي عمل من هذا القبيل غير قانوني. والبعض منها قد تكون مهتمة في أخذ عمولات ، ولكن معظمهم من سوف يهتم أكثر حول الاجازة ، والتي سيتم مصادرتها إذا ضبطهم.

• وهناك الكثير من الناس قد يعتقدون أيضا أن وكلاء العقارات لن يروق لتظهر لك منازل لديهم طرح للبيع. هذا ليس صحيحا. هؤلاء العملاء من الأفراد المتخصصين في مساعدة شعبنا ، وليس تعذيبهم! مساعدة الناس والسعي بجد لنعطيهم قصارى جهدهم وعملهم ، وهم متخصصون في ذلك. ومن شأن ذلك اظهار لحسن الحظ وكيل لك البيت الذي ترغب في أن ترى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق