الأربعاء، 16 يونيو 2010

سر تركيا -- الملكية تركيا تجتذب أكثر من 120000 الأجانب ، معظمهم من الاوروبيين

الأوروبيون غزو تركيا. وفقا لمعهد الاحصاءات التركي (TurkStat) ، وهناك الآن أكثر من 120،000 الأجانب والأوروبيين معظمهم من الذين يعيشون في هذا البلد العريق التناقضات والغموض. معظمها تسوية حول الساحل 7000 كيلومتر الطويلة ، أو في اسطنبول ، ولكن هناك أولئك الذين يفضلون أكثر هدوءا ، وأكثر واقعية يشعر من الريف الحقيقي ، والذين يفضلون امتلاك عقار في تركيا التي لا توجد فيها أجانب آخرين في موقع .

العديد من الناس يقضون حياتهم كلها عمل ، من أجل الحصول على هذا النوع من الحياة رغبت دائما عندما يتقاعد. السكتات الدماغية مختلفة لمختلف الناس ، كما يقولون ، لذلك الناس لديهم أفكار مختلفة كيفية هذه الحياة المنشودة يجب أن تبدو. بعد حياة حافلة في المدن الكبيرة ، وعدد من المستغرب من الناس الذين يختارون السلام والهدوء. انها قلة من التأكيد على أن الكثير منا لا يحلمون به. هذا النوع من الحياة التي تقلق أكبر لدينا أي نوع من السلطة لشراء لتناول طعام الغداء. واحدة من هذه الأماكن هي قرية جبلية صغيرة تسمى Uzumlu ، منزل لهؤلاء الأجانب الذين قرروا أن ممتلكاتهم في تركيا وينبغي ، أيضا ، والتركية.

Uzumlu يبدو أن الوقت قد نسي ذلك. البيوت القديمة يصطفون على الطريق الرئيسي ننظر بنفس الطريقة التي بدا منذ مئات السنين عندما تم بناؤها ، والطابق العلوي المتدلية وكبار السن يجلس على عتبته ، ومشاهدة العالم يمر به. ملون السوق يرتفع إنتاج الروائح والألوان من الوفرة إلى الكاميرات حريصة من تمرير السياح. التلال المحيطة الهضبة التي تقع في قرية مغطاة كروم العنب ، التي أعطت المدينة اسمها ، وبأشجار الزيتون والتين والتبغ. جعل القرويين كرمة الخاصة وزيت الزيتون ، ونسائهم من نسج القماش Dastar الشهيرة. ومن الشائع أن نرى الحمير والسلاحف الكبيرة مر بعضهما بعضا على الطريق.

وسوف الضيقة ، الطريق المؤدية حاد التل تأخذ الزائر إلى أنقاض سنة 3000 القديمة الليسية Cadianda مدينة أو Kadawanti. تحتوي على أنقاض ما تبقى من استاد والمسرح والحمامات عديدة ، من البيزنطي والروماني.

وتقع البلدة على مسافة قصيرة من شرب حتى الثمالة من Fethye السياحية ، ولكن هذا هو العالم بعيدا. الأجانب الذين اشتروا عقارات في Uzumlu يعيش حياة بسيطة جدا وقضاء وقت أطول مع جيرانهم من التركية مع بعضها البعض.ويحاول العديد من أيديهم في صنع النبيذ ، أو تميل الحديقة. انهم لا يعيشون في 200 سنة من العمر مثل بيوت جيرانهم ، ولكن في تصميم الفلل الجميلة مع كل الراحة في الاعتبار.ولكن ، ومدسوس الفلل بين أشجار الصنوبر والزيتون شرس القديمة ، ويبدو انهم هناك منذ أي وقت مضى.

سمح شراء العقارات في تركيا العديد من الأوروبيين أن يعيش حياة بسيطة انهم يحلمون. واذا كانت بداية زخارف حنين للحضارة مثل البيتزا أو مارتيني جيدة ، كل ما فعله هو قفز على بوسه المحلية أو قيادة السيارة إلى فتحى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق