السبت، 19 يونيو 2010

ويجري التالفة المستهلك الإيمان في العقارات التي تقدم الفتوة

النظام التقليدي العقارات تواجه بعض القضايا الجديدة بسبب كثفت تورونتو سوق الاسكان. ويجري sideswiped بعض المتسوقين المنزل عن طريق مناورة دعا عرضا ممتازا ، والتي أصبحت وسيلة شائعة للاستيلاء على منازل في شارع السوق قبل موعد العرض. وقد وضع هذا الظرف السماسرة في معضلة حول كيفية تمثيل فعال البائعين في حين حفظ الايمان المستهلك في نظام المناقصات سليمة.

من أجل جذب الانتباه إلى قائمة بهم ، وأصحاب المنازل القليلة التي تعلن عروضها بسعر مخفض وإجراء البيوت المفتوحة ، لكنه لم يقدم حتى تأجيل موعد تعيينه. العرض تنمر يحدث عند واحدة من المشترين المحتملين يجعل العرض السخي ، وأكثر عادة من انخفاض السعر المعلن ، ولكن يجب أن تنص على قبولها قبل موعد العرض. البائع يسلم فرصتها في بيع ممتلكاتها سريع ويوافق على العرض في كثير من الأحيان إلى خفض ضغط خطوات للخروج من الوضع الحالي plan.This المبيعات التي تعاني في كثير من الأماكن مثل تورنتو ويمكن أن تكون مستفزة للمشترين في سوق التصفح للمنازل أو تورنتو الوحدات السكنية القوائم وأعتقد أن اكتشفوا الحق واحد بالنسبة لهم.

ومن الواضح أن المشترين الذين انتظروا الموعد المستهدف ليسوا سعداء مع تقدم الفتوة. تقديم الشكاوى قد تصل ، ونتيجة لذلك وضعت مؤخرا السياسات المعمول به حاليا لأصحاب المنازل النظر تنمر offers.While معظمهم من الناس تورونتو قوع محاولة لوضع العروض في ل منازل في برامبتون تأتي عبر نفس الوضع. الآن عندما يتم عرض من هذا النوع ، وكيل العقارات والاتصال جميع المشترين المحتملين وتوفر لهم فرصة لمحاولة الجدول الخاص بهم. وعلى الرغم من هذا المفهوم هو جيد ، فإن الواقع هو أن العديد من المشترين المحتملين ليست قادرة على ترك كل شيء للتوجه الى مكتب الوكيل مع جميع أشكال جاهزة للعرض مع إشعار صغيرة من هذا القبيل. ونتيجة لذلك ، يذهب بلا منازع العرض ، وإذا ما تم تناول ينفي إجراء مناقصة كله.

العديد من أصحاب العقارات لا نحث أصحاب المنازل لا للترفيه عرضا مثل هذا ، ولكن الانتظار حتى تاريخ محاولة لأنه قد يكون هناك أفضل العرض الذي تقدمت به مشتر آخر. وقد تحولت هذه التوجيهات ليكون معقولا في الكثير من المبيعات ، ولكن تماما كما العديد من أغرى ذلك عن طريق العرض تنمر أنهم لا يستطيعون مقاومة. وهذا يترك الكثير من المشترين المنظور على هامش عندما جهودها جنبا تمريرها عن طريق عروض تنمر ، وأنها أصبحت على نحو متزايد مع اثار حفيظة هذه الأساليب العدوانية.

خلاصة القول هي أن يقدم الفتوة وأساء إلى سوق العقارات عموما عن طريق إضعاف ثقة المستهلك في عملية المزايدة. يسأل كثيرون لإصلاح نظام المناقصات بأكملها ، والسماسرة هم الذين يحتاجون لإلقاء نظرة فاحصة على الكيفية التي يمكن أن تستوعب أفضل تداعيات العرض يستأسد على صناعتهم. ولكن في غضون ذلك ، يبدو أنه ما دام قطاع الإسكان في تورونتو لا تزال نشطة والمشترين وستكون لدينا ليكون مستعدا للاستجابة لعروض الفتوة عن طريق الحصول على الاوراق الخاصة بهم جاهزة في وقت مبكر من تاريخ العرض ، وعلى استعداد لتقديمها. ولكن السماسرة المهنية تقديم المشورة لعملائها تسمح أبدا تكتيكات الترهيب للضغط عليهم لتقديم المزيد من القيمة السوقية الحالية للعقار.

ستيفان Hyross يكتب عن القطاع العقاري ، ويمكنك البحث عن القوائم السكنية تورنتو أو منازل في برامبتون من خلال الذهاب الى واحدة من المواقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق