السبت، 19 يونيو 2010

الخدمات المعمارية نعمة جديدة لصناعة

وعلى مراحل والخدمات الحديثة المعمارية إلى تقديم خطط ورقة ، والتي اتخذت من قبل أكثر من أحدث التقنيات من البرمجيات. وقد اشترت صياغة الراهنة للخطط المنزل ، وإدارة الفضاء والداخلية 3D ، والتصميم الخارجي والنماذج المنقولة عن ثورة في الصناعة.

معرفة العميل وتوقع واسع بحيث أنها تفضل أن يكون لها خطة فريدة من نوعها مع كل التفضيلات ، والأفكار ، والذوق وميزانياتها. هم الحفاظ على السيطرة في كل مجال من مجالات الخطة على حد سواء في الداخل وعلى المستوى الخارجي للبناء.

وهي توفر مجموعة كبيرة من التنوع في الخدمات التي يقدمها. بعض المتخصصين في زراعة أو السكن الأخضر لحفظ الطاقة وحفظ العالم. وهناك آخرون ، الذين يبحثون في الأثاث والإضاءة المنبع الطبيعي والاصطناعي.

التخصص في 3D التصاميم هو ميزة أخرى أثنى على نطاق واسع من قبل العملاء. وهم قادرون على التقليل من الأخطاء وعرض صورة افتراضية الحقيقية للرسوم الخارج على حد سواء والداخلية. أن تتضمن نماذج الأثاث لتعزيز الداخلية.

3D تقديم المعمارية مع الأجسام المتحركة لعرض 360degrees وإجراء التغييرات اللازمة في المرحلة الأولى هو في الواقع من خلال كسر كبير في هذه الصناعة.

يتم توسيع الخدمات المعمارية ريفيت للعملاء من أجل تسليط الضوء على الدقة والكفاءة في التصاميم. انهم قادرون على صياغة مثل المهام المتعددة ، وتصميم ، مما يجعل والنمذجة.

مع الكثير من التقدم في التكنولوجيا يمكن للبقاء على قيد الحياة من قبل المهندسين المعماريين لا حفظ تصميم مصممة خصيصا. في محاولة لجذب العملاء وتعزيز قاعدة عملاء الخدمات التكنولوجية آخر يجب أن تكون المقدمة للمساعدة في تصميم منزله حلم العميل أو أعمال المنزل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق