السبت، 19 يونيو 2010

احتمال قوي بأن يتم خلال العقد المقبل لحسم الضريبة صاحب البيت سيخفض

زاد العجز في الميزانية الفيدرالية الامريكية. دفع فاتورة ليس في الحقيقة ليست خيارا دستوريا. صندوق الضمان الاجتماعي يعاني الآن من أكبر سحب الاشتراكات. بسبب هذه النقاط ، فلدي سمثينغس العطاء. وتعطي ، وأعني الضرائب سوف ترتفع.

أتوقع أن تكون الحلول قبولا ستشمل الحلول التي تؤثر على اللاعبين أغنى الضرائب ، وفي الوقت نفسه هي الأعمال التجارية "ودية". لذا تأطير هذه النقطة علينا أن ننظر إلى أثر خارج العقاري الأول. وأتوقع أننا سنرى ضريبة الدخل أعلى ارتفاع بين قوسين الى حد ما ولكن ليس بشكل كبير. بعد كل هذا يدفع أصحاب أعلى جعل نصيب الأسد من دخل ومردود مرتفع ، وتأثير الناخبين صغير. وأتوقع أننا سنرى الإعفاء الضمان الاجتماعي الذي هو حاليا 106800 $ ارتفاع كبير جدا لنفس السبب. كل من هذه العناوين بشكل كبير في هذه المسألة. وسوف تكون مقيدة الانفاق الاتحادي ولكن سوف لا يزال ينمو. لذلك ، أين المشرعين بدوره إلى خلق الإغاثة الحقيقية وضرائب جديدة؟

وسوف يتم القضاء أولا ، 2nd مصلحة الوطن شطب. سيتم انزالها ثانيا ، لصالح صاحب المنزل شطب بشكل كبير. ولن تحرك واحد توليد كضريبة كثيرا مع ما يؤثر كثيرا على المستهلكين في المدى القصير.

وعلاوة على ذلك ، من الناحية الاقتصادية ، وهناك حجج قوية ضد مصلحة شطب لمشتري المنازل. بعض النقاط هي :

  • الضريبة على الفائدة شطب قيود التنقل المستهلك اجيرا ، وبالتالي يلحق الضرر بالاقتصاد.
  • مصلحة شطب زيادات مصطنعة قيمة المساكن بسبب القدرة على تحمل المزيد من "" خلق للمستهلكين.
  • شراء منزل تضخيم معدل يخلق ثغرات والصناعية والخدمات التي ليست هي الاستخدام الأكفأ للموارد اقتصادية. اختيار المستهلكين للاستثمار في منازلهم عندما المحتمل أن تضع المزيد من رأس المال للاستثمار في بناء الأصول لو لم تكن لwriteoff.
  • التنقل المستهلك خفض الفائدة الناجمة عن أسباب شطب الوطن الركاب على تخفيف عندما يختار إلا أن يعيش أقرب عملهم توفير الوقود والوقت والموارد ذات الصلة.
  • والمستهلكون تحقيق انخفاض تكاليف المعيشة بسبب صافي أنها لن incented الى "تنفق أكثر من" على ملكية المنزل.

ومن المفارقات ، لأنه سيكون حافزا إذا خفضت سن أولا على أغنى الأثرياء الأميركيين سوف تصبح أكبر المتبرعين لهذه التغيرات.

مشتري المنازل المحتملين والمستثمرين استئجار منزل الحاجة إلى عامل التغيرات المحتملة في المشهد الاقتصادي مثل هذه التغييرات سوف تولد.

بليك Ratcliff (الاكاديمية البحرية الامريكية العليا والبحرية موظف ، منظم بدء التشغيل المسلسل ، مدير العمليات / رئيس مجلس الإدارة ، مولتيفميلي / مؤسس الاستثمارية السكنية ، ومدير الممتلكات).

وضعت بليك 100 + خطط العمل ، أعدت وقدمت عروضا المستثمر 1000 + ، وخبير مصمم نماذج المالية. وشهدت عميق العقارات التجارية وبدء التشغيل شخص خبير الأعمال التجارية ، وبليك يشحذ خطط عملك ، والتقارير ، والعروض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق