الثلاثاء، 8 يونيو 2010

المطور العقاري العالمي ا

كشفت شركة هيدرا العقارية, المطور العقاري العالمي الرائد في دولة الإمارات المتحدة والعالم ، بشكل رسمي النقاب عن أحدث مشروعاتها, وهو برج هيدرا طرابلس. ويعد أحدث أبراج هيدرا الفاخر المشروع الأول ضمن سلسلة من المشاريع الفاخرة الخاصة بأسلوب الحياة المخطط لها في ليبيا وشمال أفريقيا.

وعقب ميلاد شركة هيدرا ليبيا العقارية التي تأسست للإشراف على عمليات هيدرا في منطقة شمال أفريقيا, فإن برج هيدرا طرابلس من المتوقع له أن يصبح جوهرة في سماء العاصمة الليبية طرابلس. كما سيبعث البرج على الشعور بالفخامة والرفاهية المطلقة بما يتميز به من أحدث سبل الراحة والمتعة ومن خلال مرافقه المتميزة ووجهته الخلابة التي تحبس الأنفاس.

وخلال إعلانه عن أحدث مشروعات هيدرا التي من المؤكد سوف تسحر ليبيا وشمال أفريقيا, قال الدكتور سليمان الفهيم الرئيس التنفيذي لشركة هيدرا العقارية: 'عندما بدأنا مشروعنا في شمال أفريقيا, حددنا التزاما – وهو الترويج بشكل مستمر لأسلوب الحياة الراقية بين مواطني المنطقة من خلال تقديم مشروعات مرموقة تجمع بين الشكل الجذاب والوظيفية المتميزة. وإنه لمن دواعي سروري أن أطلق مشروعنا الأول في هذا الجزء من العالم الذي سوف يضع علامات فارقة جديدة في المعيشة المترفة والعقارات ذات الجودة العالية'.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق