الاثنين، 7 يونيو 2010

القطاع العقاري يحدد أهداف الاستثمار خلال مؤتمر سيتي سكيب أبوظبي 2010

عرض مسعود العور، الرئيس التنفيذي لشركة "تسويق للتطوير والتسويق العقاري"، مقارنة بين الاستراتيجيات العقارية في أبوظبي ودبي، وذلك من خلال توضيح إمكانية التعاون بين المواقع العقارية المتنافسة، وتحديد قطاعات السوق العقاري التي تستقطب حالياً أكبر قدر من إهتمام المستثمرين الزوار، اثناْء جلسة نقاش بعنوان "أبوظبي ودبي: مقارنة بين قوتين اقتصاديتين". كما انضم العور إلى حلقات نقاشية اخرى للمستثمرين حول الاستثمارات في أبوظبي، والقطاع العقاري السكني، والاستثمارات المتعثرة، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالمقارنة مع الأسواق العالمية، والاستثمار الأجنبي المباشر وذلك خلال هذا المؤتمر الذي استمرلمدة أربعة أيام.

وقال العور: "من المهم أن يكون هناك تعاون وتنسيق في القطاع العقاري ووضع توجيهات و اهداف أكثر وضوحا من خلال موازنة العوائد الاستثماريًة في المدى القصير و المتوسط و الطويل لمختلف المشاريع العقارية وخاصة ونحن نشهد المزيد من المؤشرات على وجود تقدم في التعافي الاقتصادي العالمي. وقد شهدت الأسواق الإقليمية تغيرات كبيرة خلال السنتين الماضيتين، لذلك فنحن بحاجة إلى اعتماد الاستراتيجيات المتوفرة والتي تتلائم مع واقع الأعمال اليوم ومتطلبات العملاء، حيث سيسهم ذلك في مساعدتنا على التوصل إلى نهج أكثر فاعلية في مجال التطوير والاستثمار والتسويق العقاري".

وقد عزز الدعم القوي الذي تقدمه حكومة أبوظبي للقطاع العقاري وتحديدها لأولويات هذا القطاع ضمن برنامج النمو لرؤية العام 2030، من ثقة المستثمرين في قطاع العقارات المحلي. ويوصي العور المستثمرين بمراجعة أهدافهم الاستثمارية بدقة وتشجيع أبرز اللاعبين في القطاع العقاري على تحقيق توازن بين استثماراتهم الداخلية والخارجية بهدف توسيع الفرص المتاحة في أبوظبي وبقية الإمارات ودول الخليج ككل.

ويركز "سيتي سكيب أبوظبي"، الذي يعد أكبر تجمع لمتخصصي القطاع العقاري في الشرق الأوسط، على فرص النمو في أسواق العقارات المزدهرة في دول الخليج. وقد عرضت أكثر من 300 شركة عقارية محلية ودولية منتجاتها وخدماتها خلال دورة هذا العام من هذا الحدث، الذي اشتمل بالإضافة إلى المعرض والمؤتمر، على حفل استقبال وتواصل بين المستثمرين والمطورين، واجتماعات الطاولة المستديرة، وتوزيع جوائز "سيتي سكيب" للقطاع العقاري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبرزت "تسويق للتطوير والتسويق العقاري" كواحدة من أفضل الشركات المتكاملة في مجال تسويق وخدمات القطاع العقاري والقطاعات ذات الصلة. وتغطي أعمال الشركة مجالات الاستحواذ على الأصول الاستراتيجية، وإدارتها ، والمشاريع المشتركة، والتحالفات التجارية، والاستشارات التسويقية. كما تقوم "تسويق" بتخصيص منتجاتها وخدماتها لتلائم الاحتياجات الفريدة للعملاء وتستكمل الأوضاع الحالية في السوق العقاري. كما تلتزم الشركة بتعزيز كفاءاتها الأساسية في التواصل والحرفية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق