الأربعاء، 9 يونيو 2010

داماك العقارية مصر تطرح مناقصة لاختيار مقاولين لتنفيذ أحد مراحل مشروع"هايد بارك"

ستقوم الشركة باستقبال عروض الشركات المشتركة في هذه المناقصة خلال فترة طرح العطاء حيث أكد متحدث باسم شركة داماك العقارية على ضرورة التزام الشركات بمواعيد تقديم العطاءات الخاصة بهم.

وفي هذا الإطار صرح علاء أيوب، رئيس شركة داماك القابضة مصر: "تقدمت لهذه المناقصة ثمانية من افضل شركات المقاولات المصرية، وسوف يتم اختيار أفضل العروض على أسس الجودة المعمارية، التي تتوافق مع سياسة داماك العقارية. ومن بين هذه الأسس الالتزام بالمعايير والمواصفات الخاصة بمشروعاتنا حيث أننا أخذنا على عاتقنا نهج تحقيق الرفاهية لعملائنا في جميع مشاريعنا، وكذلك الكفاءة والجودة في الأداء مع السرعة في التنفيذ، بالإضافة إلى الالتزام بمواعيد التسليم".

وقد تم إطلاق مشروع "هايد بارك" في ديسمبر 2007، على مساحة 4.7 مليون متر مربع وارتفاع 350 متر فوق سطح البحر، وقامت شركة "باسنيان لاجوني المعماري" بتصميم فيلات "هايد بارك" على نفس مستوى جمال التصميمات الخاصة بلمشروع علي الطراز " الإيطالي- الكليفورني- الإسباّني- الكلاسيكيّ الجديد ". كما تعاقدت "داماك العقارية" في وقت سابق مع جماعة المهندسين الاستشارين لمباشرة أعمال الإشراف والتصميم لنفس المشروع.

وستبدأ الشركة بتسليم الوحدات الأولى من "هايد بارك" في نهاية 2011. وحرصاً من شركة داماك العقارية على توفير بيئة صحية لعملائها، فقد قامت بتخصيص مساحات خضراء، حيث سيحظى مالكو الوحدات في مشروع "هايد بارك" بالتمتع بأكثر من مليون متر مربع من المناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى مضمار رائع يزيد طوله عن 7 كم، مخصص لرياضتي المشي والركض.

وتحرص شركة "داماك العقارية" عند تنفيذ مشروعاتها، بالاستعانة بشركات المقاولات ذات الخبرة العالية والتي تتبع المعايير العالمية في مجال البناء والتشييد، ولذلك فإن الإدارة تختار بعناية من يتعاملون معها في تنفيذ الوحدات السكنية على غرار المشروعات العالمية.

وأضاف علاء أيوب، رئيس شركة داماك القابضة مصر قائلاً: "نلتزم بالوعود التي قطعناها لعملائنا برفاهية المشروعات المعروضة وهذه المناقصة خير دليل على مدى التزامنا. ولقد حددنا بداية شهر مايو 2009 كموعد نهائي لاستلام العطاءات، وسوف يتم الإعلان عن العطاء الفائز نهاية شهر مايو وسوف تبدأ الشركة الفائزة العمل فور ذلك."

وتتطلع شركة داماك العقارية إلى تنفيذ العديد من المشروعات الراقية في مصر والتي اعلنت عنها الشركة في وقت سابق حيث تعد استثمارات داماك العقارية من الاستثمارات الضخمة في القطاع العقاري المصري من جانب شركات خليجية وعربية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق