الثلاثاء، 8 يونيو 2010

"إعمار العقارية" تكشف النقاب عن مشروع "فندق مارينا مول مرسى دبي"

كشفت "إعمار العقارية" النقاب عن مشروع "فندق مارينا مول مرسى دبي"، الفندق الفخم ذو الـ200 غرفة، والذي يقع ضمن "مرسى دبي"، المشروع المتكامل ذو الواجهة المائية الخلابة. ويتألف الفندق من 38 طابقاً ويعتبر جزءاً أساسياً من "مجمع مارينا مول مرسى دبي" الذي يمتد على مساحة تبلغ 150 ألف متر مربع ويحتضن كلاً من "مارينا مول مرسى دبي" و"مارينا مول مرسى دبي للشقق الفندقية"، بالإضافة إلى برج مؤلف من 8 طوابق جرى تخصيصه لمجموعة من أرقى وأفخم المطاعم العالمية.

وقال مارك داردين، الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة إعمار للضيافة": "نأمل أن يساهم ’فندق مارينا مول مرسى دبي‘ في تغطية الطلب المتزايد على توافر غرف فندقية من فئة الخمس نجوم في دبي. ويتميز المشروع بموقعه الهام الذي يسهل الوصول منه إلى كل من مدينة دبي للإنترنت، ومدينة دبي للإعلام والمنطقة الحرة بجبل علي. وبالإضافة إلى إطلالته المائية الساحرة، يتميز المشروع بتوفيره لمجموعة غنية من المرافق المتكاملة التي ترضي السياح الباحثين عن الترفيه بالإضافة لاحتوائه على مركز أعمال ينفرد بمرافقه الحديثة التي تلبي كافة متطلبات زوار دبي من رجال الأعمال".

وينفرد "فندق مارينا مول مرسى دبي" بواجهته المائية المميزة، وتصميم المشربية الإسمنتية الساحرة التي تضفي على البناء طابعاً فريداً، بالإضافة إلى الإكساءات الزجاجية العلوية التي تزيد إلى إطلالة البناء بريقاً إضافياً. وتابع داردين قائلاً: "ستتم إدارة المشروع من قبل شركة عالمية متخصصة في قطاع الضيافة، بهدف توفير خدمات تتميز بفخامتها وارتقائها إلى أعلى مستويات الجودة العالمية. كما يحتضن المشروع مجموعة متنوعة من مرافق الصحة واللياقة البدنية والاسترخاء، بالإضافة إلى ردهات الضيوف والمطاعم التي تعمل على مدار اليوم وموقف واسع للسيارات تبلغ طاقته الاستيعابية 450 سيارة".


ويمكن الوصول من الفندق، عبر ممرات داخلية خاصة، إلى "مارينا مول مرسى دبي" الذي يحتضن مجموعة من أرقى المنافذ التجارية وردهات المطاعم والخيارات الترفيهية المتنوعة. وتقع قاعات الحفلات فوق موقف السيارات مباشرة، بما يسهل على المضيفين تنظيم مناسباتهم واستقبال زوارهم بشكل عملي ومريح. وتشتمل المرافق الأخرى على غرف تبديل الملابس، والساونا، حوض سباحة خارجي كبير وبركة سباحة للأطفال، وقاعات المناسبات، ومراكز الأطفال بالإضافة إلى ردهة خارجية تحتضن ملعباً للأطفال في الطابق الرابع عشر.

يمتد مشروع "مرسى دبي" على مساحة 50 مليون قدم مربعة، محتضناً واجهة بحرية بطول 11 كم و5 أحواض مائية تبلغ طاقتها الاستيعابية أكثر من 500 مركب. ويحتضن المشروع "نادي مرسى دبي لليخوت"، المقرر افتتاحه في وقت لاحق هذا العام، والذي يقدم لأعضائه مجموعة متنوعة من الامتيازات الخاصة التي تجعل من "مرسى دبي" وجهة يقصدها جميع عشاق الرياضات البحرية في المنطقة.

تقوم إعمار بتطوير ستة مجمعات سكنية في مرسى دبي تم إنجاز بعض منها وتسليمه إلى مالكيه وهي "المجرة" والسحاب" و"أبراج مرسى دبي". ولا يزال العمل جارياً على قدم وساق في مجمعات "مارينا بروميناد" و"مارينا كيز" و"بارك آيلاند"، والتي تشهد إقبالاً كبيراً من المستثمرين والأفراد على حد سواء. ومن المتوقع أن يبلغ العدد النهائي لسكان "مرسى دبي" نحو 75 ألف شخص، في حين يقطن فيه في الوقت الحالي بضعة آلاف من السكان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق