الأربعاء، 9 يونيو 2010

البنك العقاري المصري العربيينهي تجديدات في عدة فروع في المملكة انسجاماً مع سعيه المستمر للتطوير والتحديث لخدمة عملائه

أنهى البنك العقاري المصري العربي، أحد أبرز البنوك الرائدة في القطاع البنكي الأردني، تجديد فروعه في كل من عبدون وإربد وماركا والعقبة إلى جانب الفرع الرئيسي للبنك الواقع في شارع الملكة نور، وذلك ضمن جهود البنك المتواصلة والمستمرة لتحديث فروعه وتطوير خدماته وصولاً إلى توفير أفضل الخدمات المصرفية والاستثمارية الشاملة لعملائه.

وقد تحدث السيد حازم يوسف، المدير الإقليمي للبنك قائلاً: "إن البنك العقاري المصري العربي يسعى ومنذ تأسيسه إلى أن يقدم لعملائه من الخدمات ما يشمل كافة احتياجاتهم وبما بتناسب وقدراتهم بعيداً عن التعقيد في الإجراءات أو الشروط، وجاءت خطوة تجديد بعض الفروع بهدف توفير المكان الأمثل لتقديم هذه الخدمات وبشكل عصري يليق بعملائنا. إذ يحرص البنك على تقديم الخدمات المصرفة الشاملة والمتكاملة للأفراد والمؤسسات بما في ذلك الخدمات المصرفية للأفراد من حسابات وقروض وودائع، والخدمات المصرفية والاستثمارية للشركات والخدمات المصرفية الخاصة وعلى الانترنت والموبايل والتسجيل في المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي والعديد من الخدمات العديدة التي تخدم مختلف شرائح المجتمع".

هذا وتتوزع فروع البنك العقاري المصري العربي إلى جانب المركز الرئيسي في شتى مناطق المملكة مثل الصويفية والمدينة الطبية وعبدون وماركا وجبل الحسين وشارع المطار في جامعة نيويورك وشفا بدران والزرقاء والمفرق واربد والعقبة. هذا بالإضافة إلى فروع البنك في فلسطين في كل من رام الله وبيت لحم وأريحا وغزة وخان يونس ونابلس.

وتجدر الإشارة إلى أن للبنك 43 فرعاً في كل من مصر والأردن وفلسطين إلى جانب شبكة واسعة من المراسلين حول العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق