الأربعاء، 9 يونيو 2010

المعرض العقاري المصري

إطلاق المعرض العقاري المصري في فندق سفير انترناشيونال والذي يقام تحت رعاية السفير المصري في الكويت بمشاركة 25 شركة من كبريات شركات العقار والتسويق العقاري في مصر، خلال الفترة من 17 إلى 21 مارس الجاري.
وقال رئيس مجلس إدارة «افرست» هشام عنبة في بيان صحافي إن المعرض سيشهد في دورته الجديدة طرح مجموعة مميزة من المشاريع العقارية المميزة في جميع مناطق مصر والتي ترضي جميع الاذواق والمستويات، لافتا إلى أن جملة الاستثمارات المصرية التي يتم تسويقها في المعرض تصل إلى مليار دولار من أراض وشقق وفلل ومشاريع.
وأشار عنبة إلى أن هناك ما يقارب من مئة مشروع سكني وسياحي وتجاري وإسكاني للشباب يتم عرضها خلال المعرض الذي يمتد لـ 5 أيام الأمر الذي يتيح لمن يريد أن يشتري أن يقوم عن طريق معارفه أو أقاربه في مصر بالسؤال عنها والتأكد من المشاريع قبل الشراء أو التعاقد، موضحا أن المعرض في دورته الجديدة يعد اكبر معرض عقاري مصري في الكويت.
وأشار عنبة إلى أن السوق المصري يتمتع بثقة كبيرة بين المصريين والجالية العربية والخليجية المتواجدين في الكويت، مشيرا إلى أن المسؤولين في السفارة المصرية دعوا إلى الإكثار من هذه المعارض التي تساهم في زيادة التواصل بين مصر والكويت في ظل العلاقات المتميزة بين البلدين على المستوى الرسمي والحكومي.
وأكد عنبة أن المعرض سيكون انطلاقة حقيقية للشركات المصرية العقارية التي تعرض مشاريعها في المعرض، مشيرا إلى أن المعرض يشهد تقديم مجموعة من التسهيلات في السداد والتقسيط على دفعات ميسرة، فالمعرض يقدم عروضا جيدة منها التسليم الفوري والتسليم خلال فترات قريبة، ما يعطي مصداقية للمشاريع.
وبين عنبة أن الشركات الـ 25 تعد الأفضل في مصر من حيث تقديم مشاريع في مختلف أنحاء مصر، وبأسعار مناسبة تناسب الشرائح كافة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق