الثلاثاء، 8 يونيو 2010

بترهومز للإيجارات قصيرة الأمد تطلق مجموعة شقق إمرالد

لقد عملت أسعار فنادق دبي الماضية في ازدياد على تحفيز عدد من مشغلي منشآت الإقامة المتوسطة الأسعار لدخول السوق . فقد أعلن العديد من مشغلي الفنادق العالمية عن خططهم لإطلاق خيارات ذات أسعار معقولة في دبي ، و بالمثل فقد أعلن قسم الإيجارات قصيرة الأمد لدى بترهومز عن قرب وصول شقق إمرالد الخاصة بهم .

يعد هذا المشروع الذي يحوي 58 وحدة سكنية الأحدث في مجموعة العقارات المتزايدة ضمن مجال التأجير قصير الأمد لدى بترهومز ، مما يرفع إجمالي عدد الوحدات إلى 180 وحدة منذ إطلاق القسم في سبتمبر 2005 .

و حول المشروع الجديد يقول السيد راين ماهوني ، المدير الإداري لدى بترهومز ، " هذا أحد أكثر المشاريع إثارة بالنسبة لنا . لقد أصبحت دبي ضمن أكثر مدن العالم غلاء من حيث أسعار حجوزات الفنادق ، مما كشف لنا عن فراغ في خيارات السكن الفاخر بأسعار معقولة . إن أهم ما يميز شقق إمرالد السكنية هو أنه بإمكان الزبائن الإقامة بشكل مريح و الاستفادة من كافة المرافق المعتادة كحمام السباحة و النادي الرياضي ، دون دفع النقود لقاء خدمات لن يكونوا قد استخدموها . "

و تقدم شقق إمرالد ، و المزمع افتتاحها منتصف شهر يونيو الحالي ، لنزلائها موقعاً مركزياً قريباً من مدينة دبي الطبية و كافة مناطق الأعمال الأخرى . و بالرغم من كونها موجهة لخدمة رجال الأعمال بشكل أساسي ، فإن الشقق ستجذب كذلك السياح و العائلات و الفضل لما تقدمه من قيمة للنقود مع المحافظة على مستويات الجودة و الراحة . " بعد نزولك في فنادق فخمة بضع مرات فإن بريق الخدمات الإضافية سرعان ما يزول و قبل أن تعرف فإنك تكون قد توقفت عن استخدام نصف الخدمات التي تدفع لقاءها المال . " ، يقول ماهوني ، مضيفاً أنه " مع شقق إمرالد ، فإنك تحصل على مستوى الخمس نجوم دون الحاجة لدفع أسعار الخمس نجوم . ما الذي قد يطلبه المسافر الذكي أكثر من ذلك ؟ "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق