الثلاثاء، 8 يونيو 2010

’تمويل‘ تطلق منتج جديد لإعادة التمويل السكني

أطلقت شركة "تمويل"، اكبر شركة في قطاع تمويل العقارات السكنية في الإمارات العربية المتحدة، منتجاً جديداً لإعادة التمويل السكني، يسمح للمتعاملين بتحويل القيمة السوقية لمنازلهم إلى سيولة مستثمرة. ويوفر هذا المنتج المتوافق مع الشريعة الإسلامية والذي أطلق عليه اسم "سيولة"، حلولاً تمويلية مبتكرة للمواطنين والمقيمين من أصحاب الأملاك في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي إطلاق هذا المنتج الذي يؤكد على الالتزام المتواصل لشركة تمويل بتوفير المنتجات التمويلية المبتكرة للعقارات السكنية، بعد النجاح الكبير الذي حققه منتج "يسر"، أول منتج تمويلي متوافق مع الشريعة الإسلامية يسمح بإعادة تعديل الدفعات. وبموجب أحكام هذا المنتج المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، فان المتعاملين أصحاب الملكيات الخاصة أو الملكية الخاضعة لشروط التملك الحر، والخالية من أي رهن أو أي نوع من التمويل، يمكنهم طلب إعادة التمويل مقابل نسبة معينة من قيمة الملكية.

وقال عادل الشيراوي، الرئيس التنفيذي لشركة ’ تمويل‘: "يأتي إطلاق منتج سيولة تماشياً مع حالة النضوج المتزايدة التي يتميز بها سوق العقارات في دولة الإمارات، وبهدف تلبية الاحتياجات الاستثمارية الطويل المدى لطبقة مستقرة من المالكين. ونحن واثقون من أنه الوقت المناسب لكي تطرح شركة تمويل، منتج تمويلي متوافق مع الشريعة الإسلامية لإعادة التمويل السكني، يوفر مجموعة واسعة من الفرص، ومن ضمنها فرصة تنويع الاستثمارات.

وقال نبيل أبو علوان ، رئيس قسم التسويق وتطوير المنتجات في شركة تمويل: "يسرنا إطلاق هذا المنتج الفريد من نوعه لإعادة التمويل السكني في سوق التمويل العقاري في دولة الإمارات. ويهدف هذا المنتج إلى إعطاء المالكين حرية الاستفادة من ممتلكاتهم، حيث يتيح لهم الفرصة للاستثمار في ما يريدون وعندما يريدون، وذلك بدلا من ترك قيمة منزلهم مجمدة في ممتلكاتهم، ومن ضمن ذلك توفير التعليم لأولادهم، وإنشاء شركتهم الخاصة أو الاستثمار في مسكن ثاني، ومن هنا فان سيولة يمنح الأفراد حرية تحديد الخيارات المناسبة لهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق