الثلاثاء، 8 يونيو 2010

تقدم سير الأعمال الإنشائية في مشروع "راني الدولية" و"أوبروي" وفق الجدول الزمني المحدد

أعلنت "راني الدولية"، شركة التطوير العقاري التابعة لمجموعة "العوجان"، اليوم عن تقدم سير أعمال وضع الأساسات في مشروعها "أوبروي سنتر" في الخليج التجاري وفق الجدول الزمني المحدد. ويتألف المشروع، الذي تقدر كلفته بنحو 800 مليون درهم، من برجين بارتفاع 33 طابقاً في منطقة "الخليج التجاري" بدبي، ويتوقع أن تنجز الأعمال الإنشائية فيه خلال الربع الأخير من عام 2009.

وسيضم أحد البرجين فندقاً فخماً عالمي المستوى مؤلفاً من 249 غرفة وجناحاً، وستتولى مجموعة "أوبروي" إدارته وتشغيله. وأما البرج الثاني فسيخصص للمكاتب التجارية. وسيشكل هذا المشروع مدخلاً لائقاً بمنطقة الخليج التجاري والمرشحة لتصبح عند اكتمالها المقر الاقتصادي الجديد لإمارة دبي.

وقال ماهر العوجان، العضو المنتدب لشركة راني الدولية: "يعكس اختيارنا لمجموعة أوبروي لإدارة وتشغيل هذا المشروع الرائد التزام شركة ’راني الدولية‘ تجاه رفد قطاع الضيافة في دبي بالمشاريع والمنتجات المتميزة. وسيضيف هذا المشروع عند اكتماله أكثر من مليون قدم مربعة إلى المساحات العقارية متعددة الاستخدامات في دبي".

وقد استعانت "راني الدولية" بـ 15 مكتباً عالمياً متخصصة في مجال الهندسة والاستشارات المعمارية لتنفيذ تصاميم الديكور الداخلي والخارجي للمشروع، الذي سيتخذ مظهراً عصرياً يلفت الأنظار وسيجمع ما بين الشكل المتميز والأداء العملي، كما سيعكس تصميمه التزام الشركة بأرقى مستويات الجودة والإبداع.

من جهته، قال ب. ر. س أوبروي، رئيس مجلس إدارة "أوبروي": "يجسد هذا المشروع خطوة سباقة بالنسبة لمجموعتنا، إذا سيتضمن أول منشأة تحمل العلامة التجارية ’أوبروي‘ في الإمارات. وفي حين تشتهر دبي باحتضانها أبرز وأجمل المشاريع في العالم، فإنه يسعدنا كثيراً أن يكون لنا حضور في النسيج الاقتصادي لهذا المدينة الحيوية والرائعة، لا سيما من خلال هذا المشروع الرائد".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق