الثلاثاء، 8 يونيو 2010

"ريلتي كابيتال" تعلن اطلاق "آي رايز" أحد أكبر مباني المكاتب في المنطقة البالغة تكلفته حوالي مليار درهم إماراتي

أعلنت "ريلتي كابيتال" (Reality Capital)، إحدى شركات التطوير العقاري المتميزة في المنطقة، عن اطلاقها رسمياً مشروع برج "آي رايز" (i-Rise) للمكاتب البالغة تكلفته حوالي مليار درهم إماراتي ليكون احد اكبر مراكز الاعمال واكثرها تميزاً في المنطقة. جاء ذلك خلال حفل استقبال اقيم ليل امس (30 مايو/أيار 2007) وحضره عدد من الشخصيات البارزة.

وقد بدأت في وقت سابق الاعمال الانشائية في البرج الذي يتألف من 37 طابقاً، حيث ستزيد مساحة البناء الاجمالية للمشروع عن مليون قدم مربع في القسم "سي" (C) من منطقة دبي الحرة للتكنولوجيا والاعلام "تيكوم".

وسيوفر برج "آي رايز" عند انتهاء العمل به أواخر العام 2009 تصميماً متميزاً يضم مساحات مكتبية فريدة تتمتع بالانارة الطبيعية والمناظر البانورامية المطلة على المنطقة الجديدة من إمارة دبي وعلى الخليج العربي. ويقع المشروع بمحاذاة شارع الشيخ زايد وعلى مقربة من محطة المترو المخصصة لمنطقة "تيكوم" التي يجري انشاؤها حالياً.

وقال مروان منصور، الرئيس التنفيذي لشركة "ريلتي كابيتال": "كان حفل الاطلاق ناجحاً ومشجعاً. واستقطب مشروعنا الجديد عدد كبير من المستثمرين في ضوء ميزاته الفريدة التي تمت اضافتها بغية مواكبة متطلبات واحتياجات البيئة المؤسسية المتنامية. وسيمثل المشروع علامة فارقة في مجال تصميم ابراج المكاتب في دبي، حيث انه يجمع بين الشكل الخارجي الخلاب والبنى التحتية المبتكرة ونظم الاتصالات المتطورة".

وستبدأ مساحة المكاتب التنفيذية التي يوفرها البرج من 700 قدم مربع، حيث ستيم طرحها للمستثمرين على أساس التملك الحر. ويضم البرج عدداً من المرافق المتميزة الى جانب المكاتب التنفيذية بما فيها مصاعد عالية السرعة ومطاعم ومقاهي وصالات للبيع بالتجزئة وناد رياضي ومواقف متعددة الأدوار للسيارات.

وأضاف منصور: "تعد معدلات الاشغال العالية لوحدات المكاتب والطلب المتزايد على توفير المساحات المكتبية الفاخرة في دبي حافزاً لنا على تنفيذ المشاريع الفريدة التي تتسم بالابتكار والتكنولوجيا المتطورة والموقع المتميز. وهناك العديد من المزايا التي يمكن الاستفادة منها في اطار تأسيس الاعمال في "تيكوم" بما فيها مرونة قوانين التملك والتوظيف اضافة الى الاعفاء الجمركي".

وتعاونت شركة "ريلتي كابيتال" مع ابرز موفري الخدمات العالميين في مجال تصميم وتطوير وتنفيذ وبيع المشاريع بما فيها شركة "خطيب وعلمي"، احدى اكبر شركات الاستشارات المعمارية والهندسية في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، وشركة "بروجاكس الدولية" (Projacs International)، التي تعتبرمن اكبر مؤسسات ادارة المشاريع والانشاءات في العالم العربي، وشركة "بتر هومز" (Better Homes)، المتميزة في مجال العقارات في المنطقة بوصفها مستشار المبيعات الحصري للمشروع بإستثناء المملكة العربية السعودية، وشركة "الرائدة" للتطوير العقاري بوصفها وكيل مبيعات "آي رايز" داخل السعودية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق