الثلاثاء، 8 يونيو 2010

"التميمي للاستثمارات" تطلق اول مشاريعها للتطوير العقاري بنظام التملك الحر في "موتور سيتي"

اطلقت "التميمي للاستثمارات"، الشركة الديناميكية متنوعة الاستثمارات، اول مشاريعها العقارية، وهما مبنيان للمكاتب التجارية : الاول "دايتونا هاوس" والثاني "ديترويت هاوس" في قلب "موتورسيتي" في مشروع "دبي لاند". ويوفر المبنيان الواقعان في مكان مثالي للاعمال اطلالة رائعة على حلبة السباق في ظل بيئة اعمال تتصف بالحيوية والسرعة. والمشروع الجديد يقدم اولى المساحات التجارية بنظام التملك الحر في "موتور سيتي".

وقال عصام التميمي رئيس مجلس ادارة "التميمي للاستثمارات" خلال حفل اطلاق المبنيين : يقدم "دايتونا هاوس" و"ديترويت هاوس" من قلب "موتور سيتي" أفضل ما يمكن بالنسبة الى اولئك الذين يتطلعون الى بيئة عصرية مثلى للمكاتب. ويتمتع المبنيان باطلالة فريدة على حلبة السباق التي ستجعل نبضات قلبك تتسارع خلال تمتعك بمتابعة مجريات السباق المثير من المكاتب المصممة وفق شخصية كل مستثمر".

وسواء تعلق الامر بمستثمر او بمستخدم نهائي، فان "دايتونا هاوس" و"ديترويت هاوس" مثاليان بالنسبة الى الشركات الناشطة في مروحة متنوعة من القطاعات مثل "الضيافة، الهندسة، الوقود، تقنية المعلومات، الاتصالات، الالبسة، المأكولات والمشروبات وغيرها من القطاعات التجارية. واضافة الى كونهما يضمان مكاتب رائعة، فان "دايتونا هاوس" و"ديترويت هاوس" يمثلان فرصة كبيرة بالنسبة الى المستثمر الفطن. اذ لن يكون هناك نقص في المستأجرين الذين يتطلعون الى اختيار مكاتبهم في مثل هذا العنوان الرائع والحيوي.

ويوفر "دايتونا هاوس" الواقع عند نهاية المنعطف الثالث من حلبة سباقات "دبي اوتودروم" اطلالة من منصة كبرى خاصة على كل مسار السباق، كما ان قربه يتيح الدخول المباشر الى حلبة السباق لاجراء الابحاث والاختبارات على المحركات. وتبلغ المساحة المبنية الاجمالية لـ "دايتونا هاوس" 183 الف قدم مربعة تضم 28 مساحة مكتبية و9 متاجر للتجزئة. وتم تجهيز المبنى بكامله بخدمات الانترنت عالي السرعة والوصول الى البيانات واحدث الأنظمة العازلة للصوت مما يجعل السكان بمنأى عن اي ضجيج خارجي.

ويتألف "ديترويت هاوس" من مبنى من 10 طوابق ويقع في المنطقة التجارية الرئيسية من "موتور سيتي" ويجاور مراكز التسوق ومتاجر التسوق الرئيسية، وسيتم تجهيز المبنى بأربعة مصاعد تتمتع بمشاهد بانورامية وباطلالة على حلبة السباق، كما ان الشرفة المشتركة في الطابق الثامن ستوفر مساحة تفاعلية للمستأجرين. وتبلغ المساحة المبنية الاجمالية لـ "ديترويت هاوس" 390 الف قدم مربعة تضم 141 مساحة مكتبية و 9 متاجر للتجزئة.

وقال عصام التميمي : يوفر "موتور سيتي" تنوعاً غنياً لناحية نوعية المعيشة وبيئة العمل في ظل مشروع واحد وفريد يستضيف مجموعة من المرافق والتسهيلات مثل المجمعات السكنية، مراكز التسوق، منشآت ترفيهية اضافة الى المطاعم ومتاجر التجزئة. ويعتبر "دايتونا هاوس" و"ديترويت هاوس" مثاليين بالنسبة الى الشركات العاملة في مجالات : السيارات، الضيافة، الهندسة، البتروكيميائات وتقنية المعلومات والاتصالات. وسيوفر المبنيان لكل من الشركات والمستثمرين الفرصة المثلى للانتقال الى المشروع الاكثر اثارة في دبي".

حقائق وارقام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق