الخميس، 10 يونيو 2010

"رأس الخيمة العقارية" تعرض "ميناء العرب" وأبراج جلفار"

تعرض شركة "رأس الخيمة العقارية" اثنين من مشاريعها الكبرى هما "ميناء العرب" و"أبراج جلفار"، وذلك في إطار مشاركتها في المعرض العقاري العالمي في كراتشي خلال الفترة 28- 30 أغسطس/ آب 2006 . وستقدم الشركة للمستثمرين والمشترين عدداً من العروض التوضيحية وويشارك في المعرض العقاري العالمي، الذي سيقام في مركز معارض كراتشي عدد من كبريات شركات التطوير العقاري وكبار رجال الأعمال ووسطاء التمويل العقاري والمستثمرين حول العالم. وقد سبق لهذا المعرض أن أقيم بنجاح كبير في العديد من الوجهات العقارية بما فيها الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا والولايات المتحدة الأمريكية.

وفي أعقاب المعرض، ستطلق "رأس الخيمة العقارية" في عدد من الفنادق في المدن الباكستانية كلاهور وفيصل أباد وكراتشي معارضاً متنقلة على مدى 6 أيام تتفاعل من خلالها مع المستثمرين والعملاء المرتقبين. وذلك في الفترة ما بين 31 أغسطس/آب وحتى 5 سبتمبر/أيلول.

وقال محمد سلطان القاضي، العضو المنتدب لشركة رأس الخيمة العقارية: "تتوقع رأس الخيمة العقارية صدى واسعاً واهتماماً كبيراً بمشاريعها من قبل المشاركين في معرض كراتشي. ونحن على ثقة بأن تصاميمنا المتميزة وجوانب الجذب الكثيرة التي تنفرد بها إمارة رأس الخيمة ستنجح في استقطاب المزيد من الاستثمارات إلى الإمارة".عروض الفيديو حول مشروعيها>

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق