الأحد، 13 يونيو 2010

شركة سرايا تعلن عن تأسيس "عقارات سرايا"

أعلنت شركة سرايا لتطوير العقارات وإدارة الممتلكات، عن إطلاق أحدث شركاتها للخدمات "عقارات سرايا"، وهي الشركة الثانية التي تطلقها بعد "سرايا للطيران"، والتي تم الإعلان عنها في شهر مايو من العام الجاري.

وستكون "عقارات سرايا" إحدى الشركات التابعة والمملوكة بالكامل من قبل شركة سرايا، التي تُعْنى بتطوير العقارات وإدارتها، وتستثمر في السفر والسياحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد علق السيد علي قولاغاصي نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة سرايا القابضة، قائلاً: "يسعى زبائن سرايا على الدوام إلى الحصول على تجربة متكاملة تجسد أسلوب حياة الرفاهية الخالية من أية مضايقات أو إزعاجات. ونظراً لأن سرايا سباقة دائماً في كل ما تفعله وتقدمه، فلقد قامت بتصميم وتطوير مجموعة من الخدمات المخصصة لرفاهية زبائنها حيث قدمت سرايا أولاً خدمة سرايا للطيران، وها هي الآن تقدم "عقارات سرايا"، لتوفر بواسطتهما خدمات حصرية ومتميزة تتماشى ومستوى الرقي الذي تقدمه سرايا من خلال وجهاتها السياحية التي تتسم بالرفاهية والفخامة، وبهذا نقدم لزبائننا في سرايا تجربة متكاملة فريدة من نوعها، كما سنستمر في توفير خدمات أخرى في المستقبل."

وستقوم "عقارات سرايا" حصرياً بتوفير خدمات البيع والتأجير وإعادة البيع لجميع الوحدات السكنية في وجهات سرايا السياحية المختلفة، مستهدفة في خدماتها كلاً من مالكي الوحدات السكنية ومستخدميها والراغبين في امتلاك تلك الوحدات لغايات الاصطياف، حيث ستزودهم بمجموعة متنوعة من الخيارات المتعددة والتي صممت خصيصاً لتلبية رغباتهم واحتياجاتهم المختلفة. وكما ستوفر "عقارات سرايا" على سبيل الذكر وليس على سبيل الحصر، خيار الملكية المجزأة الذي يستهدف الراغبين في امتلاك وحدة سكنية في أي من وجهات سرايا بالإضافة إلى المستثمرين، من خلال تمكينهم من تنويع استثماراتهم في الاصول الثابتة وامتلاك حصة من وحدة سكنية بجزء بسيط من الكلفة. كما توفر "عقارات سرايا" خيارات متعددة للراغبين في الشراء من خلال إتاحة الفرصة لخيار البيع بالجملة لعدد من الوحدات السكنية والاستفادة من القيمة المضافة المحققة على استثماراتهم.

وتتمثل رسالة "عقارات سرايا" في رفع قيمة استثمارات زبائنها ومالكي أسهمها، محققة رضى عملائها من أصحاب الأملاك والعقارات في وجهات سرايا المتعددة، وستكون شركة "عقارات سرايا" الجديدة مسؤولة أيضاً عن متابعة متطلبات واختيارات مالكي الوحدات السكنية المباعة، من خلال المساعدة في اختيار الزبائن للتصاميم الداخلية لوحداتهم السكنية، لتضمن بذلك رضى زبائنها الكامل وتلبية كافة احتياجاتهم الشخصية.

وتماشياً مع التزام سرايا بعقد شراكات مع الأفضل في مجالات الاختصاص المختلفة من حيث الخبرة والمعرفة، قامت "عقارات سرايا" بإنشاء شبكات متعددة بهدف التوسع جغرافيا ودخول أسواق جديدة من خلال التعاقد مع وكلاء بيع عقار معروفين وذوي ثقة عالمياً مثل: Better Homes في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة، وAsteco في الأردن، وغيرهم من وكلاء العقار المشهورين.

هذا وقد عينت شركة سرايا السيد فهد شلبي، مديراً عاماً لشركة "عقارات سرايا".

ونحو المزيد من الخدمات في الأفق، أصبحت ريادة سرايا في خلق عالم متكامل لها قيد التحقيق، حيث تقدم سرايا لزبائنها الفرصة للهروب من ضغوطات الحياة اليومية نحو تجربة متكاملة تلبي احتياجاتهم الفردية والخاصة، وتوفير أقصى درجات الترف والرفاهية لدى السكن والزيارة، في كافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى تقديم خدمات حصرية للزبائن، مما يوفر لهم راحة البال لدى سفرهم من وإلى أي من وجهات سرايا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق