الأربعاء، 9 يونيو 2010

انطلاق معرض العقار المصرى بالكويت مارس المقبل

تنطلق فعاليات المعرض العقارى المصرى الثالث بالكويت فى مطلع مارس المقبل وتستمر أسبوعا.

وأكد رئيس مكتب التمثيل التجارى المصرى بالكويت الوزير المفوض عبد الوهاب عبد العليم على أهمية هذا المعرض الذى يقام بالكويت للعام الثالث على التوالى، ووصفه بأنه يعد من أهم المعارض العقارية العربية، وقال إن المعرض سيضم عددا من كبرى الشركات المصرية والكويتية التى تعمل فى مجال العقار.

وأضاف عبد العليم، أن معرض العقار المصرى يأتى ضمن الجهود المبذولة لترسيخ العلاقات الاقتصادية المتميزة بين البلدين وهذا يدل على اندماج المصالح المصرية ـ الكويتية، مشيرا إلى أن حجم الاستثمارات الكويتية فى مصر يبلغ نحو35 مليار جنيه مصرى.


تجدر الإشارة إلى أن معرض العقار المصرى القادم بالكويت هو الثالث من نوعه خلال 6 أشهر حيث أقيم المعرض الأول فى 22 أكتوبر الماضى بمشاركة 19 شركة عقارية من كبرى الشركات فى مصر، بالإضافة إلى بعض الشركات الكويتية صاحبة الاستثمارات فى مصر، وقد بلغ حجم مبيعاته 200 مليون جنيه مصرى،كما أقيم المعرض الثانى فى 11 نوفمبر الماضى بمشاركة 30 شركة بين مصرية وكويتية بلغ حجم مبيعاتها 500 مليون جنيه مصرى.

وتابع عبد العليم بأن المعارض العقارية عليها دور كبير ومهم فى تنشيط القطاع العقارى فهى أداة تسويقية فعالة، موضحا أن السوق المصرية تتمتع بالسهولة والمرونة، فى التعاملات مما يجعلها سوقا متميزة فعليا كسوق نشطة استثمارية على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق