الثلاثاء، 8 يونيو 2010

سناسكو تعرض مزايا "مركز الشارقة الاستثماري" في معارض الدول الخليجية

في اطار جولة تسويقية خليجية شملت المملكة العربية السعودية، والكويت، ودولة الامارات العربية المتحدة، انهت شركة سناسكو للتطوير والاستثمار العقاري، واحدة من أهمّ شركات التطوير العقاري الرائدة في منطقة الخليج، مشاركتها مؤخرا في فعاليات معرض العقارات العربية 2007 – الذي عقد في الفترة من 23 حتى 26 من شهر مايو الجاري في مركز البحرين الدولي للمعارض، وفي معرض قطر الدولي الثاني للعقار والاستثمار، خلال الفترة من 21 الي 24 مايو الجاري، في مركز قطر الدولي للمعارض.

تأتي مشاركة سناسكو في هذه المعارض كنتيجة طبيعية لتنامي الحركة العمرانية في دول الخليج عموما ومنها قطر والبحرين، والتي تواكب الانفتاح الاقتصادي والسياسة الرامية الي جذب الاستثمارات الأجنبية الي القطاع العقاري، خاصة في ظل القوانين والتشريعات الحديثة التي تساهم بشكل كبير في تسهيل الاستثمار العقاري، وكذلك النمو الهائل في معدلات السكان وارتفاع أسعار النفط وزيادة معدلات السيولة التي تبحث عن مجالات للاستثمار ومعدل النمو الاقتصادي القوي وانخفاض أسعار الفائدة، حيث يفضل عدد هائل من الأشخاص الاستثمار في المساكن والعقارات باعتباره استثمارا طويل الأجل بخاصة في ظل الأوضاع المتذبذبة للأسهم مما يجعل قطاع العقارات استثمارا آمنا ومضمونا ذات عائدات طيبة.

واستطاعت سناسكو خلال مشاركاتها المختلفة جذب اهتمام عدد كبير من المسؤولين والزوار اليها، حيث اثنوا جميعا على مزايا مشروع "مركز الشارقة الأستثماري" الذي تنجزه سناسكو كونه يساهم في تثبيت إمارة الشارقة على خارطة التطوير الأقتصادي و العقاري.

وتعتمد سناسكو حاليا خطة تسويقية اقليمية شاملة تهدف إلى التعريف بإنجازات الشركة ومشاريعها وإلقــاء الضوء على منهجيتها وطريقة تعاملها مع العملاء والمستثمرين والمقاولين والمتعهدين وفقاً لأعلى معايير المهنية، وكذلك للتعريف عن مزايا "مركز الشارقة الأستثماري" بشكل خاص وما يتمتــّع به من منشآت عمرانية وتسهيلات وخصائص متميزة.

وفي هذا الاطار، قال السيد صالح السريع ، رئيس مجلس إدارة "مشروع مركز الشارقة الاستثماري: "إن واجبنا، وفقاً لأهداف شركتنا وإستراتيجيتها، هو تطوير هذا النوع من المشاريع المتعدّدة الأغراض، التي تتزايد الحاجة اليها يوما بعد يوم. وقد أتيحت لنا فرصة تقديم إنجاز متميز لامارة الشارقة من خلال مشروع مركز الشارقة الاستثماري. ونحن حريصون على الوفاء بالتعهدات التي قطعناها لعملائنا وشركاؤنا وسائر المستثمرين الذين نتعامل معهم. فقد نجحنا خلال فترة قياسية بإنجاز البنى التحتية للمشروع، الامر الذي يضاف إلى سلسلة النجاحات الباهرة التي حققتها الشركة منذ بداية إنطلاقتها في قطاع التطوير العقاري".

واضاف: "لقد تمّ إختيار مواصفات المشروع و أحجامه بناءً على دراسات جدوى مسبقة ومستفيضة بهدف تقديم أفضل الخيارات أمام المستفيدين منه".

وكانت سناسكو قد أطلقت هذا المشروع الضخم بنهاية العام الفائت (شهر نوفمبر 2006) وهو يمتاز بكونه مشروعاً حيوياً متكامل الأقسام و متعدّد الأغراض والأستخدامات. إنه يمتدّ على مساحة 32 مليون قدم مربــّع و يقع على "طريق الأمارات" ، على بعد بضعة كيلومترات من مطار الشارقة الدولي و ميناء الحمرية. وهو يضــمّ مجمعات صناعية وتجارية وسكنية ويسدي العديد من الخدمات الأستثمارية و اللوجستية التي من شأنها تعزيز مكانة إمارة الشارقة الأقتصادية. و اللافت أن الأعمال الأنشائية إنطلقت بعد مضي شهر واحد من الأعلان عن المشروع، وتمثلت في تنفيذ مخطط تسوية ارض المشروع التي وصل الأنجاز فيها إلى أكثر من 70 %، وبهذا يصبح المشروع جاهزاً قريباً لأقامة منشآت تخزين و سكن للعمال ومساحات للدعم اللوجيستي بالأضافة إلى منطقة خاصة للصناعات الخفيفة والمتوسطة ومنطقة تجارية وتسويقية وفنادق وخدمات ترفيهية مرفقة بالمركز الأستثماري.

والجدير بالذكر أن لدى سناسكو العديد من الخطط التوسعية على صعيد دولة الأمارات وخارجها، وذلك وفقاً لسياسة تطوير ملكيات وعقارات وتقديم تصاميم هندسية فريدة في مواقع جغرافية إستراتيجية مع الأخذ بعين الأعتبار اعلى معايير التصميم والبناء ومبدأ الحفاظ على البيئة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق