الثلاثاء، 8 يونيو 2010

"إي تي إيه ستار" تطور منطقة لتقنية المعلومات في الهند بتكلفة 923 مليون دولار

وقعت "إي تي إيه ستار للعقارات"، التابعة لمجموعة شركات "إي تي إيه أسكون"، مذكرة تفاهم مع حكومة ولاية تاميل نادو جنوب الهند، تتولى بموجبها إنشاء منطقة اقتصادية لتقنية المعلومات وبلدة متكاملة في مقاطعة كانشيبورام الهندية، بتكلفة 923 مليون دولار.

وقام بالتوقيع على هذا المشروع المشترك كل من، سيد صلاح الدين، مديرعام المجموعة؛ وإس راماسنداران، رئيس مجلس إدارة ومدير عام شركة تاميل نادو للتطوير الصناعي، بحضور السيد إم كارونانيدهي، رئيس وزراء تاميل نادو.

وتعليقاً على هذه المبادرة، أوضح سيد صلاح الدين أن مجموعة إي تي إيه باتت تحظى بحضور راسخ في العديد من القطاعات والاقتصادات، كما أصبحت الخيار الطبيعي والمفضل في المشاريع الوطنية. وأضاف صلاح الدين: "تكتنز الهند الكثير من فرص النمو لأعمالنا، ومنها مشروعنا الجديد في ولاية تاميل نادو، والذي يندرج في إطار خطة التوسع الإقليمية للشركة. ويسعدنا كثيراً توقيع هذه الاتفاقية التي ستقوي علاقتنا الطيبة مع حكومة تاميل نادو، ونأمل في أن يستمر التعاون بيننا للمساهمة في تعزيز نمو القطاع التقني في الهند".

وسوف تتولى شركة "إي تي إيه ستار تيك سيتي" تنفيذ مشروع منطقة تقنية المعلومات على مدى 3 أعوام، حيث سيتم بناء ما يقارب 17.5 مليون قدم مربعة من الشقق والمنازل المتصلة والشاليهات ومراكز التسوق ومواقف السيارات والمستشفيات والمدارس والفنادق والشقق المخدمة على مساحة تقارب 350 فداناً، منها 50 فداناً تقريباً سيتم تخصيصها لبناء منطقة اقتصادية لتقنية المعلومات وخدمات تقنية المعلومات ستوفر قرابة 50 ألف فرصة عمل. وقد اشترت "مجموعة إي تي إيه أسكون" كامل الأرض المخصصة للمشروع، الذي يتوقع أن يبدأ تنفيذه في أغسطس من العام الجاري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق