الخميس، 10 يونيو 2010

بنك الدوحة يوقع اتفاقية مع شركة "قطر كورال" لتمويل شراء العقارات السكنية

قام بنك الدوحة بتوقيع اتفاقية مع شركة قطر كورال للتطوير العقاري المحدودة لتمويل شراء العقارات السكنية. ووقعت شركة قطر كورال للتطوير العقاري المحدودة صفقة لقطعتين من الأراضي مع لؤلؤة قطر لإنشاء برجين سكنيين. ويتكون كل من البرجين من 20 طابقاً تحتوي على شقق يتراوح عدد الغرف في كل منها ما بين غرفة نوم واحدة، وغرفتين، وثلاث غرف، وأربع غرف، مع واجهة مطلة على البحر. والشقق مصممة على طراز راقٍ، ويصنف تشطيبها من الدرجة الأولى، كما أنها تحتوي على خدمات عالية الجودة.

وطبقاً لهذه الاتفاقية يقوم بنك الدوحة بمنح قروض الإسكان لشراء العقارات السكنية في فيفا بحرية في لؤلؤة قطر. وقد قام مسؤولو بنك الدوحة وقطر كورال للتطوير العقاري المحدودة بتوقيع الاتفاقية بتاريخ الـ 22 من فبراير/ شباط 2007 في المكتب الرئيسي للبنك الكائن بالدوحة.

وبحسب ما نقلته صحيفة "الشرق" القطرية في عددها الصادر اليوم الاثنين 5-3-2007 فسوف تسهل هذا الشراكة بين بنك الدوحة وشركة قطر كورال للتطوير العقاري المحدودة خيارات التمويل السهل للمشترين المتوقعين لغرض امتلاك أماكن سكن في أي من البرجين السكنيين الذين يجري بناؤهما في لؤلؤة قطر.

وفي هذه المناسبة قال مسؤولون لدى بنك الدوحة "تعتبر قطر اليوم الوجهة المفضلة لدى المستثمرين في منطقة الشرق الأوسط. ونحن فخورون بالمشاركة في تمويل العقارات السكنية في أكثر مشروع سكني في قطر. وسيقوم بنك الدوحة وشركة قطر كورال بتقديم الأفضل للعملاء، لذا فإن برنامج القرض الإسكاني هو الأفضل في السوق الآن وهو في متناول القطريين والمغتربين على حد سواء. وقد قام بنك الدوحة بتصميم برنامج التمويل هذا لشراء العقارات لدى شركة قطر كورال للتطوير العقاري المحدودة من أجل تلبية متطلبات العملاء وبخيارات مرنة لتسديد وصرف القروض. ويسر بنك الدوحة الدخول في هذه الاتفاقية مع أحد أكبر شركات التطوير العقاري في المنطقة".

يقوم بنك الدوحة حالياً بمنح القروض الإسكانية للقطريين والمغتربين لشراء العقارات السكنية في دولة قطر. وتصل فترة السداد لدى بنك الدوحة لغاية 30 سنة وهي أطول فترة تسديد يقدمها أي بنك في قطر، هذا بالإضافة إلى أعلى نسبة تمويل تصل إلى 90% من السعر الكلي للعقار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق