الخميس، 10 يونيو 2010

"داماك" الإماراتية تبيع 500 شقة بمشروع "ليك سايد" بدبي خلال ساعتين

قال رئيس مجلس إدارة داماك العقارية الإماراتية حسين سجواني إن الشركة باعت خلال ساعتين من اليوم الأول من فتح باب الحجز في مشروع "ليك سايد" بدبي (Lake Side) نحو 500 وحدة سكنية من أصل 1600 وحدة يتكون منها المشروع .

وأضاف سجواني "مع نهاية اليوم الأول نتوقع أن يتجاوز عدد الوحدات السكنية التي تم بيعها ألف وحدة، وأضاف سجواني "يسرنا هذا الإقبال الكبير، حيث كانت منذ الصباح. الباكر طوابير من الراغبين في تملك الشقق في المشروع، والطلب فاق كل التوقعات كما أن فريق المبيعات تلقى خلال الفترة الماضية اتصالات كثيرة تطلب المزيد من التفاصيل عن المشروع". وبدأت عمليات البيع أمس الخميس 8-3-2007.

وذكر بحسب تقرير للزميل عماد دويكات نشرته جريدة "الخليج" الإماراتية اليوم الجمعة أن هذا الإقبال إنما يدل على ثقة المستهلك بالجودة العالية التي تقدمها الشركة في مشاريعها وعلى قوة السوق العقاري في دبي، مشيراً إلى أن اتفاقيات تمويل للشقق وقعتها الشركة مع بنكي أبوظبي الوطني وأبوظبي التجاري.

ويتكون مشروع "ليك سايد" والذي يقع على شارع الإمارات بالقرب من منطقة الإنتاج الإعلامي الدولية من برجين مؤلفين من 21 طابقاً وبرجين آخرين من 22 طابقاً، ويتضمن شقق الاستوديو والغرفة الواحدة بتصميم يضع المساحة في مقدمة أولوياته وتبدأ أسعار الشقق في ليك سايد من 319 ألف درهم (الدولار =3.67 درهم) .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق