الخميس، 10 يونيو 2010

"أبوظبي الوطني" يمول شراء وحدات "أبراج جلفار" و"ميناء العرب"

وقعت شركة رأس الخيمة العقارية، مذكرة تفاهم مع بنك أبوظبي الوطني، تتيح لعملاء الشركة الاستفادة من برنامج تمويل المنازل "إسكان" الذي يوفره البنك.

ويساعد برنامج "إسكان" العملاء على شراء وحدات سكنية في المشاريع التي تطورها "رأس الخيمة العقارية"، ولا سيما "أبراج جلفار" و"ميناء العرب"، مانحاً إياهم فرصة الاستثمار في القطاع العقاري والمتنامي في إمارة رأس الخيمة.

وقال العضو المنتدب لشركة رأس الخيمة العقارية محمد سلطان القاضي في بيان صحفي صادر الثلاثاء 19-9-2006 "إن رأس الخيمة العقارية تضع مصالح واهتمامات عملائها في صدارة أولوياتها في كل قرار تتخذه أو مشروع تطوره. ومن هنا، فإننا نسعى دائماً إلى تزويد عملائنا بأفضل العروض المتاحة في السوق، الأمر الذي تعكسه مجدداً شراكتنا مع بنك أبوظبي الوطني من خلال قروض "إسكان" السخية المريحة التي تعطي عملاءنا الخيار الأفضل لتمويل منازلهم".

ويوفر برنامج بنك أبوظبي الوطني "إسكان" قروضاً عقارية تتراوح قيمتها بين 150 ألف و8 ملايين درهم (الدولار = 3.67 درهم ) وتصل مدتها إلى 25 عاماً كحد أقصى، وهو متاح لتمويل جميع الأنشطة المتعلقة بالعقارات من شراء وتوسعة وصيانة.

ووفقا للبيان تم تزويد البرنامج بمزايا حصرية لتيسير امتلاك منزل بأقساط مريحة وأسعار فائدة منافسة، فضلاً عن العديد من المزايا الإضافية، بما فيها قروض سكنية وغير سكنية. ومن المعروف أيضا أن بنك أبوظبي الوطني "البنك الرائد" يتميز بتقديم العديد من المنتجات و الخدمات المصرفية الفريدة من نوعها في الدولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق