الخميس، 10 يونيو 2010

"رأس الخيمة العقارية" و"تبريد" توقعان اتفاقية مع "أبراج جلفار"

وقعت شركة رأس الخيمة العقارية اتفاقية مع الشركة الوطنية للتبريد المركزي "تبريد"، وذلك لتزويد "أبراج جلفار"، المشروع العقاري الرائد وسط مدينة رأس الخيمة، بخدمات التبريد المركزي بطاقة تصل إلى 3400 طن.

وستوفر "تبريد"، الرائدة في مجال تبريد المناطق في دولة الإمارات العربية المتحدة والحائزة على عدة جوائز عالمية، خدمات التبريد لمشروع "أبراج جلفار"، من محطة "المنار" التابعة لها.

وقال العضو المنتدب لشركة رأس الخيمة العقارية محمد سلطان القاضي: "تدشن ’أبراج جلفار‘ نهضة عمرانية حديثة في إمارة رأس الخيمة تهدف إلى جعل الإمارة وجهة سياحية رئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة. وفي هذا الإطار، تحرص ’رأس الخيمة العقارية‘ على تطبيق أفضل المعايير في مشاريعها بالتعاون مع أبرز الشركات المحلية والإقليمية والعالمية التي تسهم في تطوير القطاع العقاري الإماراتي، وفي مقدمتها ’تبريد‘".

وفي هذه الأثناء، تتواصل مسيرة التغيير الطموح في إمارة رأس الخيمة بتوجيهات ودعم سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، ولي العهد ونائب الحاكم، في ظل الرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ صقر بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة. وانسجاماً مع هذه التوجيهات والرؤية، تقود "رأٍس الخيمة العقارية" حركة الازدهار العمراني في الإمارة، حيث تتولى تطوير معظم المشاريع العقارية الكبرى التي تشهدها رأس الخيمة.

من جهته، رحب الرئيس التنفيذي لشركة "تبريد" داني صافي بهذه الإتفاقية التي اعتبرها دليلاً على التزام "رأس الخيمة العقارية" بتطوير مشاريع مبتكرة بالاعتماد على تقنيات صديقة للبيئة بما يساهم في دفع عجلة الإزدهار العقاري والسياحي الذي تشهده الإمارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق