الثلاثاء، 8 يونيو 2010

"إعمار تركيا" تكشف النقاب عن مشروعها الرائد "توسكان فالي" في عرض أولي خاص في دبي

تكشف "إعمار تركيا"، التابعة لـ"إعمار العقارية"، عن مجموعة الوحدات السكنية في مشروعها الرائد "توسكان فالي" خلال عرض أولي يجري تنظيمه في مركز مبيعات المدينة القديمة بوسط مدينة برج دبي خلال يومي 28 و 29 مايو 2007. وسوف تتاح للزوار إمكانية الاطلاع على كافة التفاصيل المتعلقة بالمشروع، حيث تقدم "أملاك للتمويل" تسهيلات مميزة للمهتمين من المستثمرين والأفراد على حد سواء.

كما تعقد الشركة ندوة حول الاستثمارات العقارية في تركيا، تنظمها شركة "برايسووترهاوس كوبر"، وذلك بين الساعة العاشرة صباحاً والواحدة ظهراً يوم 28 مايو 2007. ويهدف تنظيم كل من العرض الأولي والندوة إلى إعطاء المستثمرين صورة دقيقة عن طبيعة الوحدات السكنية والمرافق التابعة لها في المشروع، على أن يبدأ التسجيل المسبق على الوحدات السكنية من الساعة الثانية وحتى السادسة مساءً يوم 28 وبين العاشرة صباحاً والرابعة مساءً يوم 29 مايو الجاري.

يبلغ حجم الاستثمار في المشروع، الذي يمثل أولى خطوات "إعمار" في التوسع نحو السوق التركية الواعدة، 700 مليون دولار أمريكي. وتعمل إعمار على تنفيذ المشروع بما ينسجم وأعلى معايير الجودة العالمية التي تتبعها في تخطيط وإنشاء مجمعاتها السكنية الكبرى في دبي. وتعتبر منطقة ’بيوكشيميجه‘ من أهم المناطق السكنية في العاصمة اسطنبول، ويقصدها كل باحث عن أكثر أنماط الحياة العصرية رقياً وراحة.

ويساهم مشروع "توسكان فالي" في إضافة قيمة حقيقية إلى المنطقة من خلال طرح 555 فيلا مبنية على أحدث الطرازات المعمارية وأكثرها فخامة.

وقال الدكتور نادر محمد، المدير الإقليمي في إعمار الدولية: "تعتبر تركيا من أهم الأسواق العالمية التي تمارس إعمار نشاطاتها فيها، وتتميز بإمكانات نمو كبيرة لا سيما في القطاع السياحي. وستعمل الشركة على تنفيذ مشاريع استثمارية تصل قيمتها إلى 10 مليارات دولار خلال السنوات الخمس المقبلة، وذلك في إطار سياسة الشركة الهادفة توسيع عملياتها في السوق التركية. ويعكس مشروع ’توسكان فالي‘ عمق التزامنا بالمساهمة الإيجابية في نمو الاقتصاد التركي من خلال توفير فرص استثمارية عقارية متميزة تدعم القطاع السياحي الذي يشهد نهضة كبيرة في المرحلة الراهنة".

وتابع قائلاً: "تتواجد في دبي جالية تركية كبيرة، ونسعى من خلال افتتاح عمليات التسجيل على وحدات المشروع في الإمارة إلى منحهم الأولوية في اختيار منازل في وطنهم الأم. وتمثل الندوة الخاصة حول القطاع العقاري في تركيا مبادرة هامة تهدف إلى إطلاع المستثمرين العالميين على واقع السوق العقارية والإمكانات الاستثمارية المتوفرة في البلاد".

ومن جهته، علق أوزان بلابان، مدير عام "إعمار تركيا" بقوله: "يمثل مشروع ’توسكان فالي‘ امتداداً لمشاريع إعمار السكنية المتكاملة والتي تعمل على تنفيذها في 16 دولة في مختلف أنحاء العالم. ويهدف العرض الأولي الخاص إلى اجتذاب المواطنين الأتراك لشراء منازل تتميز بالرقي والفخامة في وطنهم الأم، بالإضافة إلى تشجيع المستثمرين العالميين على التواجد في أحد أكثر المناطق الاقتصادية نمواً في الوقت الحالي".

وأضاف قائلاً: "على الرغم من اتساع مساحة أرض المشروع إلا أننا ارتأينا أن يقتصر عدد الفلل على 555، وذلك بهدف تخصيص مساحة كافية للحدائق والأراضي الخضراء حرصاً منا على المحافظة على مستوى كثافة سكانية محدودة في منطقة المشروع".

تتميز الوحدات السكنية في المشروع بطرازها المعماري التوسكاني الإيطالي المميز، وتعاونت على تصميمها كل من "جاي زد إم كاي" الأمريكية، التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها، وشركة "إيه إم ميمارليك" التركية. ويمتد المشروع على مساحة 1.4 مليون متر مربع، ليكون بذلك أحد أكبر مشاريع القطاع الخاص السكنية في اسطنبول. وتم وضع 9 تصميمات مختلفة للفلل، على أن يتم تنفيذ الأعمال الإنشائية في المشروع على أربع مراحل.

تتنوع مساحة الوحدات السكنية في المشروع بين 384 و940 متر مربع، وتتمتع بإطلالات ساحرة على بحر مرمرة وبحيرة بيوكشيميجه. ويمكن الوصول إلى المشروع بسهولة من مطار أتاتورك الدولي، كما يتميز بقربه من اسطنبول، حيث يقع على مسافة ساعة واحدة من مركز المدينة.

يوفر "توسكان فالي" لقاطنيه مجموعة من المرافق المتكاملة ومنها الحدائق الخضراء الواسعة، والممرات المتعرجة، والمناطق المخصصة للجري، وأحواض السباحة، ومركزين للرياضة واللياقة البدنية، بالإضافة إلى ملاعب كرة السلة والاسكواش. ويتميز المشروع بأجوائه الهادئة، ووقوعه في منطقة ذات طقس جميل، بعيدة عن ازدحام المدينة وضجيجها.

يمثل مشروع "توسكان فالي" حياً سكنياً متكاملاً يحتضن مركزاً اجتماعياً، ومرافق رياضية، ومراكز تجارية، وخيارات ترفيهية متنوعة، بالإضافة إلى شارع توسكاني الطراز تنتشر فيه مجموعة من أرقى المطاعم والمقاهي، والمراكز المخصصة لرعاية الأطفال. كما تتمتع وحدات المشروع بتوافر أنظمة الأمن والصيانة على مدار الساعة، وخدمة التوصيل إلى المنازل من محلات السوبرماركت المجاورة.

وسيجري طرح نماذج مطابقة للفلل في مكتب "إعمار تركيا" لإعطاء الأفراد والمستثمرين فكرة عن الوحدات السكنية المتوافرة في المشروع. ويمكن للمستثمرين في دولة الإمارات العربية المتحدة الاتصال على الرقم المجاني 800 Emaar (36227) للاطلاع على المزيد من التفاصيل.

تنسجم خطط "إعمار العقارية" في اختراق السوق التركية مع رؤيتها للعام 2010 في أن تصبح إحدى الشركات الأكثر قيمة في العالم من خلال اتباع سياسة التوسع الجغرافي وتنويع قطاعات الأعمال. وتتمتع "إعمار" بحضور قوي في 16 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والولايات المتحدة الأمريكية، وأوروبا، وشبه القارة الهندية، وجنوب آسيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق