الثلاثاء، 8 يونيو 2010

"إعمار الدولية - الأردن" تفتتح أول مقراتها في العاصمة عمَّان

افتتحت شركة "إعمار الدولية - الأردن"، المملوكة بالكامل من قبل "إعمار العقارية"، مؤخراً مقرها الجديد ضمن أبراج الرابية في العاصمة الأردنية عمَّان. ويهدف افتتاح المقر الجديد إلى تعزيز فعالية نشاطات البيع والتسويق في المشاريع التابعة للشركة في المملكة، كما يستعرض نموذجاً مجسماً لمشروع "سمارة: غولف ومنتجع شاطئ البحر الميت"، أكبر مشاريع الشركة في الأردن.

وقام محمد علي العبار، رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية، بافتتاح المقر وذلك بحضور كل من عصام كلداري، العضو المنتدب لإعمار الدولية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ والدكتور نادر محمد، المدير الإقليمي لشركة إعمار الدولية؛ وستيف ماكارت، مدير عام شركة إعمار الدولية - الأردن.

وبهذه المناسبة قال العبار: "تعتبر الأردن أحد أهم الأسواق الناشئة التي تتمتع بإمكانيات نمو كبيرة تسعى إعمار إلى الاستفادة منها في إطار خططها الهادفة إلى التوسع الجغرافي. وتنسجم سياسة ’شركة إعمار الدولية – الأردن‘ في مضمونها مع الرؤية التطويرية التي يعتمدها صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية. ونسعى، من خلال افتتاح هذا المقر الجديد، إلى تعزيز حضورنا في المملكة وتقييم الفرص الاستثمارية المتنوعة والمتوافرة فيها".

وتعمل شركة البحر الميت للاستثمار العقاري والسياحي، المشروع المشترك بين إعمار العقارية وعدد من المستثمرين الأردنيين والعرب، على تنفيذ مشروع "سماره" المتعدد الاستخدامات بقيمة تطويرية تصل إلى 354 مليون دينار أردني (500 مليون دولار أمريكي). وتنسجم خطط شركة البحر الميت للاستثمار العقاري والسياحي مع سياسات التطوير الاقتصادي التي وضع أسسها صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية.

ومن جهته، علق ماكارت على هذا الحدث بقوله: "تقوم إعمار بالإشراف على جميع عمليات البيع والتسويق والتنفيذ المتعلقة بمشروع ’سماره‘ الذي نتوقع أن يساهم في دفع عجلة القطاع السياحي في المملكة نحو المزيد من النمو والازدهار. وقد لقي المشروع، وهو الأول من نوعه على مستوى الأردن، تجاوباً كبيراً من المستثمرين سواء على الصعيد الإقليمي أو الدولي، نظراً لمكوناته المميزة والتي تشتمل على الوحدات السكنية الفخمة، والمراكز التجارية، والمرافق الترفيهية المتنوعة".

ويعطي النموذج المجسم لمشروع ’سماره‘، والذي يجري استعراضه في مقر "إعمار الدولية - الأردن" في عمان، صورة واضحة للمستثمرين عن حجم المشروع وطريقة تصميمه وأهم مكوناته، بما في ذلك ملعب ونادي الجولف الكامل التجهيزات، والفلل الفاخرة، والمرافق الشاطئية والمساحات التجارية الواسعة.

تتمتع "إعمار العقارية" بحضور قوي في 16 دولة حول العالم، وتنسجم خططتها في التوسع الاستراتيجي مع رؤية الشركة للعام 2010 والتي تهدف لأن تكون "إعمار" إحدى الشركات الأكثر قيمة على مستوى العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق