الاثنين، 7 يونيو 2010

سوديك تستعرض أحدث مشروعاتها في معرض Next Move العقارى

علق ماهر مقصود العضو المنتدب لشركة سوديك على المعرض هذا العام قائلاً "انها فرصة جيدة لتسليط الضوء على صحة أسس الاقتصاد المصرى، وللتأكيد على أن هناك فرص كبيرة فى القطاع العقارى فى مصر على الرغم من الأزمة المالية العالمية." وأشار مقصود "ان التقدم الذى احرزته شركة سوديك فى الشهور الماضية يدل على أن هناك طلب فى هذا القطاع حيث تقوم سوديك بتطويع منتجاتها لكى تلبى الاحتياجات المتغيرة فى السوق حالياً".

وسيعرض جناح سوديك بمعرض Next Move المشروعات الرئيسية للشركة وأهمها ألجريا والقطامية بلازا وايستاون وويستاون. والجناح من تصميم المهندس المصرى الموهوب تامر عنانى وهو مستوحى من مركز مبيعات سوديك، ويغطى 538 مترا مربعا في القاعة الثانية من مركز المؤتمرات الدولي.

ومن ضمن المشروعات التى تعرضها سوديك ألجريا هو مشروع سكنى فاخر يقع فى ضاحية غرب القاهرة. ويضم المشروع أول ملعب جولف مميز قام بتصميمه اللاعب العالمى جريج نورمان فى مصر وتحتوى على أكثر من 1200 فيلا وتاون هاوس ، تم بيع معظمها في وقت قياسي ودون أي أنشطة إعلانية. وقد قام عدد من المصممين المحليين والعالميين بتصميم الوحدات السكنية بألجريا كما نال المشروع جائزة الاستحقاق من الجمعية الأمريكية العالمية الشهيرة EDAW بالاضافة الى جائزتين عالميتين من CNBC العربية للجوائز العقارية فى عام 2008، وهما افضل مشروع وافضل مشروع جولف.

وفى أوائل هذا العام تم اطلاق المرحلة الرابعة من ألجريا التى تقدم وحدات أصغر حجماً فى تصاميم جذابة وتم بيع 80% من الوحدات فى اسبوعين فقط. كما تعتزم سوديك بدء المرحلة الثالثة من ألجريا بعد اعادة تصميم 230 وحدة فيها حتى تلبى الاحتياجات المتغيرة للسوق.

ومن أكبر مشروعات سوديك حتى الأن وأكثرها طموحا مشروعى ايستاون وويستاون وهما مدينتان جديدتان فى كلا من مدينة السادس من أكتوبر والقاهرة الجديدة. وتقوم سوديك ببناء المشروعين بالتعاون مع شركة سوليدير اللبنانية المشهود لها عالمياً لاعادة بناء وتجديد وسط بيروت. وستصبح المدينتين بمثابة "وسط مدينة" لمنطقتى غرب وشرق القاهرة، حيث تجمع بين المرافق السكنية والتجارية والادارية والمحلات وأماكن الترفيه.

كما تقوم سوديك بعرض مشروع القطامية بلازا الذى يضم 658 شقة سكنية فاخرة فى 41 مبنى فى القاهرة الجديدة. وسيتم تسليم الشقق مشطبة وجاهزة للاستخدام وتعد هذه خدمة نادرة فى السوق المصرى حيث يتم تركيب جميع الحمامات والأرضيات والنوافذ وخزائن المطبخ. وهناك أكثر من 20 تصميم مختلف للشقق ويوفر المشروع اسلوب معيشة صحى مع وجود باقة واسعة من الانشطة الرياضية والترفيهية بالاضافة الى مسطحات خضراء واسعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق